عرض سينمائي جديد لتوسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree المنتظرة

تعال… فإن ميكيلا وأتباعه ينتظرون في مملكة الظلال عندما تتوفر توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree

يكشف مقطع سينمائي جديد من شركة Bandai Namco Entertainment Inc و FromSoftware, Inc عن المزيد مما سيكتشفه اللاعبون في مملكة الظلال عندما يتم إصدار توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree عالميًا في 21 يونيو. غامر بالتعمق أكثر في قصة التوسعة.

إضافة Shadow of the Erdtree هي توسعة لعالم ELDEN RING – العالم الذي أنشأه السيد هيديتاكا ميازاكي مدير شركة From Software بالتعاون مع جورج آر آر مارتن، مؤلف السلسلة الخيالية “A Song of Ice and Fire”. تم إصدار ELDEN RING في 2022 ولاقت استحسانًا واسع النطاق من النقاد، بعد أن فازت بالعديد من الجوائز المرموقة حول العالم، بما في ذلك جائزة لعبة العام في حدث The Game Awards 2022، وجائزة Golden Joystick 2022، وجوائز D.I.C.E السادسة والعشرين، وجوائز اختيار مطوري الألعاب لعام 2023، والعديد من الجوائز الأخرى.

في Shadow of the Erdtree يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، لمواجهة الزعماء المُهددين بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى ميكيلا واكتشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING. ستتوفر توسعة ELDEN RING على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و اكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

الطلبات المسبقة متاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك الحزم الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية المطلوبة للعب التوسعة. تأكد من البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات عن طريق متابعة قنوات التواصل الاجتماعي ELDEN RING أو عن طريق التحقق من الموقع الرسمي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى