الاخباربلايستيشن 4

لعبة Days Gone لن تمكنك من التعديل على مظهر الشخصية الرئيسية..

تمكنا في الاونة الاخيرة من الحصول على الكثير من التفاصيل الجديدة حول لعبة Days Gone التي تعد من اقوى حصريات البلايستيشن 4 القادمة مطلع العام المقبل و يمكنكم مشاهدة تغطيتنا لاخبار اللعبة و العروض الجديدة لها هنــا.

رغم ان اللعبة تجمع الكثير من عناصر العاب الار بي جي مثل التعديل على الاسلحة و تطويرها و نقاط الخبر التي يمكن اكتسابها و تطوير مهارات الشخصية من خلالها الا انه احد خواص العاب الار بي جي المميزة لن تتواجد في اللعبة و هي  عدم القدرة على التعديل على مظهر شخصية بطل اللعبة الوحيد ديكون هذا ما صرح به مخرج اللعبة خلال لقاء خاص اجري معه قبل ايام مع موقع Game Informer الذي حصل على حصرية تغطية اخبار اللعبة لمدة شهر كامل.

موقع Game Informer ايضا حصل على فرصة لتجربة ديمو لنسخة الالفا للعبة يمتد لساعة و نصف و يمكنكم مشاهد الساعة الاولى من اللعبة هنا و الجزء الثاني للفديمو يمكنكم مشاهدته هنا.

اللعبة ستصدر في بداية عام 2019 دون تحديد تاريخ اطلاق معين حتى الان و نتوقع المزيد من التغطية و التفاصيل الجديدة خلال الايام القليلة القادم فكونوا معنا لكل جديد..

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار