لعبة The Precinct لعبة ستعيد لكم ذكريات GTA 2 ولكن بطريقة حديثة وممتعة أكثر

الى عشاق ألعاب الجريمة في كل مكان، لدينا أخبار سارة هذه المرة، لقد عادت إلينا أجواء وميكانيكية اللعبة الشهيرة GTA 2 ولكن بنسخة شبيهة وجديدة وعصرية تحت اسم The Precinct.

تعتبر The Precinct لعبة فيديو من نوع محاكاة الشرطة وجريمة وتحقيق وإطلاق النار من منظور الشخص الثالث، تم تطويرها بواسطة استديو Fallen Tree Games ونشرها بواسطة Kwalee، وتتمثل مهامك في محاربة الجريمة والسطو المسلح واللحاق بالمجرمين وتسجيل المخالفات وتوقيف المتهمين بالتخريب والفوضى.

تتميز The Precinct بأسلوب لعب عالم مفتوح وتصوير من أعلى المعروف أيضًا بـ Up N’ Down، حيث يتجول اللاعب في مدينة Averno الخيالية ويتفاعل مع بيئتها بشكل رائع للغاية، حي سيكون بإمكانك ركوب الطائرة المروحية لمطاردة الهاربين من العدالة، واستدعاء قوات الدعم والحواجز الأمنية وغايرها العديد من الأشياء الممتعة والمثيرة.

الميزات الرئيسية للعبة The Precinct:

  • تتميز مدينة Averno بتفاصيلها الدقيقة وتفاعلها مع اللاعب. يمكن للاعب تدمير بعض المباني والمركبات، مما يضيف المزيد من الواقعية إلى اللعبة.
  • تولد جرائم جديدة بشكل عشوائي في جميع أنحاء المدينة، مما يضمن تجربة لعب فريدة من نوعها في كل مرة.
  • تتميز اللعبة ببعض من أكثر مطاردات السيارات إثارة في تاريخ ألعاب الفيديو.
  • يمكن للاعب استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية لمحاربة المجرمين.
  • تتمحور قصة اللعبة حول مقتل والد بطل اللعبة، وهو شرطي شاب.
  • يمكن للاعب تخصيص مظهر بطل اللعبة من خلال مجموعة متنوعة من الملابس والمعدات.
  • تتميز The Precinct بأسلوب مستوحى من أفلام الثمانينيات، مما يضفي عليها جوًا كلاسيكيًا.
  • سعر اللعبة شكل عام يتراوح بين 30 و 40 دولارًا أمريكيًا.

لا يوجد موعد رسمي بعد لإصدار اللعبة حتى الآن سوى إطار زمني يتمثل بهذا العام 2024، وأيضًا تم الإعلان بأنها سوف تصدر على منصات PlayStation 5، Microsoft Windows، و Xbox Series X/S.

في الختام، فإن لعبة The Precinct هي لعبة رائعة لعشاق ألعاب الجريمة ومحبي اللعبة الكلاسيكية من السلسلة الشهيرة GTA 2 فهي تتميز بأسلوب لعب ممتع ومدينة مليئة بالتفاصيل. ففي حال كنت تبحث عن لعبة جديدة ستبقيك مشغولاً لساعات طويلة، فإنها قد تكون الخيار الأمثل لك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button