لعبة GTA V هي الأكثر تحميل خلال عطلة عيد الميلاد في الشرق الأوسط و أوروبا

لعبة Grand Theft Auto V او GTA V هي واحدة من الألعاب التي دائماً ما كانت بالمرتبة الأولى بإحصائيات المبيعات وهذا الأمر لم يتغير على ما يبدوا، فعلى حسب ما علمنا من موقع Games Industry، لعبة روكستار الشهيرة كانت أكثر لعبة تم تحميلها في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا وأكثر ببداية عطلة عيد الميلاد.

هذه عطلة عيد الميلاد السادسة بالنسبة لـ GTA V، لكن رغم ذلك باعت اللعبة نسخ رقمية أكثر من FIFA 20 التي تتبعها بالمركز الثاني. في حال قمنا بحساب النسخ الفيزيائية فستتفوق لعبة كرة القدم على الجميع وستكون بالمركز الأول بينما لعبة GTA V ستصبح بالمركز السادس. ادناه يمكنكم الإطلاع على أفضل عشرة ألعاب من ناحية المبيعات.

الأسبوع الماضي هذا الأسبوع العنوان
1 1 FIFA 20
2 2 Call of Duty: Modern Warfare
3 3 Star Wars Jedi: Fallen Order
7 4 Grand Theft Auto V
4 5 Luigi’s Mansion 3
6 6 Mario Kart 8 Deluxe
8 7 Just Dance 2020
5 8 Pokemon Sword
11 9 Red Dead Redemption 2
9 10 Mario & Sonic at the Olympic Games: Tokyo 2020

تشمل البيانات الرقمية الألعاب المباعة في أستراليا والنمسا والبحرين وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدانمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا العظمى واليونان والمجر وآيسلندا والهند وإيرلندا وإسرائيل وإيطاليا والكويت ولبنان ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وعمان وبولندا والبرتغال وقطر ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة.

ايضا مؤخرا وحسب محلل مجموعة NPD مات بيسكاتيلا فإن لعبة GTAV قد دخلت قائمة افضل 20 لعبة مبيعا في حوالي 74 شهر من اصل 75 شهر في العقد الأخير لتستحق بذلك المركز الاول و تليها لعبة ماينكرافت و يمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنا..

يبقى السؤال الذي أطرحه دائماً بعد كتابة كل خبر، من لم يتشري لعبة GTA V لحد الآن؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button