لعبة GTA V هي الأكثر تحميل خلال عطلة عيد الميلاد في الشرق الأوسط و أوروبا

لعبة Grand Theft Auto V او GTA V هي واحدة من الألعاب التي دائماً ما كانت بالمرتبة الأولى بإحصائيات المبيعات وهذا الأمر لم يتغير على ما يبدوا، فعلى حسب ما علمنا من موقع Games Industry، لعبة روكستار الشهيرة كانت أكثر لعبة تم تحميلها في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا وأكثر ببداية عطلة عيد الميلاد.

هذه عطلة عيد الميلاد السادسة بالنسبة لـ GTA V، لكن رغم ذلك باعت اللعبة نسخ رقمية أكثر من FIFA 20 التي تتبعها بالمركز الثاني. في حال قمنا بحساب النسخ الفيزيائية فستتفوق لعبة كرة القدم على الجميع وستكون بالمركز الأول بينما لعبة GTA V ستصبح بالمركز السادس. ادناه يمكنكم الإطلاع على أفضل عشرة ألعاب من ناحية المبيعات.

الأسبوع الماضيهذا الأسبوعالعنوان
11FIFA 20
22Call of Duty: Modern Warfare
33Star Wars Jedi: Fallen Order
74Grand Theft Auto V
45Luigi’s Mansion 3
66Mario Kart 8 Deluxe
87Just Dance 2020
58Pokemon Sword
119Red Dead Redemption 2
910Mario & Sonic at the Olympic Games: Tokyo 2020

تشمل البيانات الرقمية الألعاب المباعة في أستراليا والنمسا والبحرين وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدانمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا العظمى واليونان والمجر وآيسلندا والهند وإيرلندا وإسرائيل وإيطاليا والكويت ولبنان ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا ونيوزيلندا والنرويج وعمان وبولندا والبرتغال وقطر ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة.

ايضا مؤخرا وحسب محلل مجموعة NPD مات بيسكاتيلا فإن لعبة GTAV قد دخلت قائمة افضل 20 لعبة مبيعا في حوالي 74 شهر من اصل 75 شهر في العقد الأخير لتستحق بذلك المركز الاول و تليها لعبة ماينكرافت و يمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنا..

اقرأ المزيد  اعلامي: نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 "قوية جدا"..

يبقى السؤال الذي أطرحه دائماً بعد كتابة كل خبر، من لم يتشري لعبة GTA V لحد الآن؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock