سوني تستعد لحملة Days of Play هذا العام بحسب مصدر موثوق

شركة سوني تعود إلينا بالخصومات على متجرها كما هو المعتاد، حيث من المتوقع أن تبدأ العروض الترويجية السنوية لـ PlayStation لهذا العام بالحملة المنتظرة بشدة Days of Play 2024 خلال الأسبوع المقبل في 29 مايو.

مثل السنوات السابقة، تطلق شركة Sony عروضًا خاصة لمنتجات بلايستيشن، ووفقًا لما ذكره مسرب الصفقات الشهير “Billbil-kun“، ستبدأ الحملة هذا العام خلال الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن تستمر ما بين 10 إلى 14 يومًا، وعلى سبيل المقارنة، استمرت العروض الترويجية لمدة عشرة أيام عبر PlayStation Plus وPlayStation Gear وdirect.playstation.com وPlayStation Store، إلى جانب العروض الإضافية المتاحة لدى المتاجر الخارجية.

لم تتم مشاركة التفاصيل الرسمية حول صفقات هذا العام حتى الآن، لكن المسرب تمكن من العثور على الشعار الجديد لـ Days of Play 2024، حيث يمكنك العثور على هذه الصورة في أعلى هذه المقالة.

من المتوقع أن تقدم شركة Sony خصومات على جميع مستويات PS Plus تبلغ حوالي 25٪، الصفقات الأخرى ستقدم خصومات على منصات PS5 ووحدات تحكم DualSense وألعاب محددة، يمكنك الإطلاع على الصفقات المتوقعة في أوروبا أدناه.

  • خصم 50 يورو على منصات PS5 Slim ، بسعر قدره 499 يورو.
  • خصم 50 يورو على منصة PS5 Slim الرقمية، مع سعر قدره 399 يورو.
  • خصم 100 يورو على  PS VR2، مع سعر قدره 499 يورو.
  • وحدات تحكم DualSense بسعر 49.99 يورو.

من المحتمل أن تعلن شركة سوني رسميًا عن العرض الترويجي المنتظر Days of Play لهذا العام في الأيام المقبلة، لذلك كن على متابعة جيدة لموقعنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button