اعلامي بارز: اسبوع ساخن ينتظر جمهور بلايستيشن..

يبدو ان حرارة الاسبوع الجديد الذي من المفترض ان يبدأ يوم الاثنين القادم قد بدأت تصل الينا بشكل مبكر، فبجانب التشويق والتلميح لخدمة بلايستيشن Spartacus الشهرية التي يشاع انه سيكشف عنها هذا الاسبوع، يبدو ان هناك اعلانات اخرى ما زالت تخفيها عنا سوني تستعد للكسف عنها خلال الفترة القادمة.

هذا ما تحدث به الاعلامي البارز جريج ميلر المعروف ببرنامجة الشهير Kinda Funny على يوتيوب، حيث تحدث بأن اسبوع مثير ينتظر جمهور بلايستيشن في حال تحقق على الاقل واحد من الشائعات الثلاثة التي سمع بها، هذا الاسبوع.

يا رجل، يبدو أنه قد يكون أسبوعًا ممتعًا جدًا لـ PlayStation إذا كانت إحدى الشائعات الثلاثة التي سمعتها صحيحة. على هذا النحو، سنقوم بتأجيل تسجيل PS I Love You XOXO حتى الخميس.

جريج ميلر

ميلر قال انه سيقوم بتأجيل تسجيل حلقته الاسبوعية من برنامج PS I Love You XOXO الى يوم الخميس من اجل ان يتمكن من تغطية احداث الاسبوع الساخن.

ميلر اشار ان هناك 3 اعلانات ساخنة تستعد سوني للكشف عنها خلال الفترة القادمة، لا نعلم عن مصدر معلوماته التي حصل عليها ولكن اشار انه حتى لو واحد من هذه الاعلانات قد تم خلال الاسبوع فسوف يكون كافي.

هناك احتمالات بأنه يلمح لخدمة بلايستيشن الشهرية الجديدة التي تحمل الاسم الداخلي Spartacus، قد تكون واحدة من هذه الاعلانات الثلاثة المثيرة. ايضا لدينا لعبة God of War Ragnarok التي ننتظر الكشف عن موعد اطلاقها المفترض هذا العام خاصة بعد تصريحات احد المطورين الواضحة والصريحة بأن اللعبة ستصدر هذا العام. اخيرا يبقى لدينا الكشف الكامل عن نظارات الواقع الافتراضي PSVR2 التي ما زالت سوني لم تستعرضها امام العامة.

في كل الاحوال قد نحصل على اعلان واحد من هذه الاعلانات الثلاثة المثيرة، وقد يكون هناك شيء اخرى تجهز له سوني في الفترة القادمة.

شاركونا توقعاتكم حول ما تجهز له سوني خلال هذا الاسبوع؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button