عمر “جويل” في The Last of Us Season 2 سيكون اكبر بـ 4 سنوات!

لا نعلم ما يمكن ان تفضي اليه هذه التغييرات ولكن نعلم ان مخرج اللعبة نيل دروكمان له دور في الاشراف على انتاج The Last of Us Season 2.

يبدو ان مخرجي مسلسل The Last of Us Season 2 يريدون تغيير بعض الاحداث مقارنة بالجزء الثاني من اللعبة. هذا ما بدا لنا من جعل عمر بطل اللعبة “جويل” اكبر منه في اللعبة بـ 4 سنوات.

نحن نعلم ان عمر جويل في لعبة The Last of Us كان 57 عام، لكن في الموسم الثاني من المسلسل سيكون عمرة 61 عام حسب ما جاء من خلال حساب TheLastofUsNews على منصة X. لا ندري ما الهدف من ذلك ولكن يبدو ان مخرجي المسلسل يريدون ان يغيروا بعض احداث اللعبة ويختبروا المزيد في حياة بطلنا.

تنبيه بوجود (حرق) لاحداث لعبة The Last of Us 2

كل من تمكن من لعب الجزء الثاني، يعلم ان قصته تنتهي في النصف الاول من اللعبة على يد “ابي” التي تنتقم لموت والدها الذي قتل على يد جويل. لكن على ما يبدون ان احداث المسلسل تريد ان تستمر بقصة جويل لمدة اطول ونستكشف المزيد عن قصته وربما نشهد احداث جديدة وكذلك شخصيات جديدة.

يذكر ان فارق عمر جويل وايلي في الجزء الثاني من اللعبة هو 5 سنوات ومع تقليل الفارق الى 4 سنوات، يبدوا ان جويل سيحصل على سنة اضافية من حياته قبل ان يتم قتله على يد ابي.

Image

ايضاً، هذا سينعكس على عمر ايلي التي من المفترض ان يكون عمرها 19 عام في الجزئ الثاني من المسلسل ولكن مع هذه التغييرات سيكون عمرها 18 عام.

لا نعلم ما يمكن ان تفضي اليه هذه التغييرات ولكن نعلم ان مخرج اللعبة نيل دروكمان له دور في الاشراف على انتاج The Last of Us Season 2، وبالتالي نتوقع ان تكون هناك حبكة جيدة مقابل هذه التغييرات الجديدة في حال صحت المعلومات.

بدأت مؤخراً بعض الصور تصل الى الانترنت ملتقطة من موقع تصوير  لمسلسلة The Last of Us Season 2. ولكن هذا الامر تزامن مع هجوم قوي من الجمهور على بطلة المسلسل بيلا رامزي التي تقوم بدور “ايلي”.

هذا الهجوم رافقة وضع صور مقارنة بين “ايلي” من الجزء الثاني للعبة و “بيلا” بطلة المسلسل، حيث ان ايلي من المفترض ان تكون قد كبرت 5 سنوات على الاقل وهذا كان له تأثير على شكلها وقوتها البدنية. لكن هذا لم يحدث حسب اعتقاد الجمهور مع بطلة المسلسل التي ما زالت كما هي.
ايلي في الجزء الاول من لعبة The Last of Us كان عمرها 14 عام وعندما عادت الينا في الجزء الثاني من اللعبة كانت قد اصبحت 19 عام. هذا الفارق في العمر جعلها تتولى الدور الرئيسي في اللعبة حيث تم الاعتماد عليها بشكل اساسي في المواجهات والقتال والهروب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button