أطلق العنان لشيطان القتال المرعب Akuma في لعبة Street Fighter 6

أطلق العنان لشيطانك الداخلي بدءًا من اليوم، مع إصدار أكوما، المحارب الأكثر شراسة الذي يضرب الشوارع في Street Fighter 6، والمتاح الآن للعب عبر PlayStation 5و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و PC عبر Steam!

أكوما متاح الآن عبر جميع أوضاع اللعبة الثلاثة حيث يمكن للاعبين القتال والتدريب مع أكوما في Fighting Ground، وزيارة أكوما في موطنه الطبيعي في World Tour، وتجهيز أفاتارهم بمجموعة حركاته الشيطانية في Battle Hub.

يبدأ بجانب إصدار أكوما تجربتان جديدتان في Battle Hub ، وأربع تصميمات جديدة من Outfit 3 ، وسلسلة من تحديثات توازن المعارك لجميع الشخصيات الحالية في القائمة، مع المزيد من المعلومات حول كل منها أدناه!

هناك أيضًا الكثير من المحتوى الجديد القادم إلى اللعبة بدءًا من اليوم، بما في ذلك:

  • Giant Akuma حدث غارة Battle Hub جديد – “Giant Attack” – يجمع جميع اللاعبين في كل خادم Battle Hub  ضد أكوما العملاق! احصد نقاط الهجوم عن طريق إكمال أنشطة مختلفة، تجمع مع الآخرين في Battle Hub، ثم أطلق Hadoken قويًا لهزيمة العدو العملاق بحلول 31 مايو للحصول على مكافآت خاصة!
  • اختبر قوتك ضد SiRN Akuma هل تعتقد أنك تمتلك ما يلزم لهزيمة الأفضل؟ ماذا عن نسخة أقوى، أشد، وأكثر ذكاءً من أكوما؟ اختبر حظك في أي من كبائن Battle Hub الخاصة واحصل على مكافآت حصرية لهزيمة SiRN Akuma!
  • ارتدي ملابس جديدة في محتوى :Outfit 3 قاتل بأسلوب مع تصميمات Outfit 3 الجديدة لجميع شخصياتYear 1 DLC  الأربعة، بما في ذلك أكوما، Ed، A.K.I.، و Rashid!
  • تحديث توازن المعارك الكبير: مع إصدار شخصية Year 1 DLC الأخيرة يأتي تحديث جديد لتوازن المعارك لجميع الشخصيات في القائمة. تحقق من جميع التغييرات في ملاحظات التحديث المفصلة هنا.
  • ميكانيكية Universal Reversal الجديدة: لدى جميع الشخصيات الـ 22 الآن حركة Recovery Drive Reversal جديدة يمكن تنفيذها أثناء النهوض من السقوط!
  • تجارب كومبو جديدة: توجه إلى Fighting Ground وأتقن جميع الكومبوهات الجديدة للشخصيات المختارة عبر Combo Trials بفضل تحديث توازن المعارك.
  • إعداد موسيقى مخصصة وحزم BGM جديدة: هل تريد الاستماع إلى مسارات BGM محددة أثناء القتال؟ لا مشكلة! تحقق من إعدادات Character BGM الجديدة في علامة تبويب الصوت وارفع الصوت إلى 11! هناك أيضًا حزمة BGM جديدة متاحة للشراء عبر Dive Tickets أو Fighter Coins التي تحتوي على أغانٍ من سلسلة Street Fighter!
  • شاشات تحدي جديدة: تتوفر شاشات تحدي جديدة تمامًا لإضفاء الحماس أثناء استعدادك للقتال!
  • عناصر أفاتار جديدة: توجه إلى المتجر وتحقق من جميع عناصر الأفاتار الجديدة المتاحة لتجهيز أفاتارك بمظهر جديد!

لقد كانت سنة Year 1 من Street Fighter 6 مليئة بالمعارك الملحمية، والتجارب المذهلة مع المجتمع، والكثير من المحتوى الجديد الرائع. نحن نقدر كل من قضى وقته في ضرب الشوارع معنا ونتطلع إلى مشاركة المزيد في  Year 2!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button