مطالبة بالاعلان عن لعبة GTA 6 من اللاعبين عن طريق اطلاق حملة “القيادة بلا توقف” في لعبة GTA 5..

مع تكاثر تسريبات لعبة GTA 6 مؤخرا يبدو ان الحماس قد امتلك و سيطر على اللاعبين, احدهم قام بإطلاق حملة “القيادة بلا توقف” في لعبة GTA 5 للضغط على شركة روكستار للاعلان عن الجزء المذكور اعلاه.

الفيديو تشاهدونه اعلاه, لواحد من عدة لاعبين عزموا على القيادة بلا توقف في لعبة GTA 5 حتى يحين موعد الاعلان عن لعبة GTA 6, و في الوقت ذاته تسجيل رقم قياسي في كتاب غينيس للأرقام القياسية, فهل من شأن هذا الفعل ان يضغط على شركة روكستار لتعلن عن الجزء الجديد من سلسلة Grand Theft Auto..!

اخر التسريبات المتعلقة بلعبة GTA 6 تقول ان الشركة قد قامت بتعيين باحثة مواقع لاخذ الاذن و التصوير في ولاية كاليفورنيا التابعة لمحافظة لوس انجلوس و بالتالي العودة لمدينة Vice City المشهورة و المحبوبة لدى جماهير السلسلة, و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا.

ايضا مؤخرا قام احد ممثلي الاصوات في لعبة GTA V بتأكيد موعد اطلاق لعبة GTA 6 قائلا بأنها قادمة قريبا, و يعني بهذه الكلمة الفترة الخاصة بأعياد العام المقبل 2020, و بالطبع ايضا يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, اما اخيرا نود معرفة رأيكم حول الحملة التي قام بإطلاقها اللاعبون مطالبين شركة روكستار بالاعلان عن الجزء الجديد من اللعبة صاحبة هذا الخبر, هل برأيكم سيؤثر مجهود هذا اللاعب و غيره من اللاعبين على الشركة و هل سيصل صدى الفيديو الخاص به الى الشركة ايضا, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock