مصدر: حصرية بلايستيشن Concord ستحصل على تفاصيل جديدة خلال وقت قريب

لعبة Concord تم استعراضها لأول مرة في حلقة من حلقات State of Play التي جرت في شهر مايو 2023

لعبة Concord هي واحدة من الحصريات المفترض صدورها خلال هذا العام على منصات PS5، وبالرغم من عدم ظهور تفاصيل رسمية عن موعد الإصدار المحدد أو تفاصيل مطلوبة للجماهير، مصدر موثوق يأتينا بتفاصيل جديدة ليؤكد اقتراب موعد ظهور العناون مجددًا إلى النور.

من المفترض أن نشهد كشف جديد عن اللعبة خلال وقت أقرب مما نتوقع، يأتي هذا وفقًا لما قاله المسرب الموثوق Billbil-kun عبر موقع Dealabs، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل جديدة عن كونكورد خلال 15 يوم من الآن، أي حوالي اسبوعين.

لم يتمكن المسرب من التحقق مما إذا كان الإعلان سيظهر في حدث بلايستيشن المزعوم هذا الشهر، لكنه ادعى أن هناك عرض من نوع ما يجب أن يكشف عن تفاصيل حول شخصيات اللعبة ولمحة عن أسلوب اللعب.

بغض النظر عن موعد الإعلان المحدد، تشير النتائج التي توصل إليها Billbil-Kun في قاعدة البيانات أنه تم تحميل بعض العناصر الأولية للعبة في مكان ما، لذا فإن الإعلان عن اللعبة يقترب كثيرًا، وصرح Billbil-kun أنه لا يعرف التاريخ المحدد لإصدار العرض الجديد أو متى سيتم إصدار اللعبة رسميًا.

لعبة Concord تم استعراضها لأول مرة في حلقة من حلقات State of Play التي جرت في شهر مايو 2023، اللعبة من تطوير فريق Firewalk Studio ومن نوع PvP من منظور الشخص الأول، وبعد نجاح Helldivers 2 المستمر حتى اللحظة، فمن الحماسي ان نشهد لعبة جماعية جديدة من سوني.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button