مصدر يدعي أن لعبة Black Ops 6 كانت قابلة للعب لمدة عامين!

ادعى أحد أعضاء فريق التطوير Treyarch أن لعبة Black Ops 6 التي سيتم الكشف عنها بعد أقل من ثلاثة أسابيع من الآن كانت قابلة للعب منذ قرابة عامين، وهذا يدل على أن اللعبة كانت جاهزة بشكل شبه كلي في الفترة المذكورة، حيث من المعروف أن فرق التطوير الرئيسية لشركة أكتفجين تعمل بشكل منفصل في العمل على أجزاء السلسلة.

قبل فترة كشفت شركة Activision أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty هذا العام هو لعبة Black Ops 6، وأن الكشف رسميًا عن اللعبة سيكون مباشرة بعد حدث Xbox Showcase الذي سينطلق في تاريخ 9 يونيو المقبل.

سنحصل من خلال الكشف على نظرة معمقة على أسلوب لعب اللعبة التي يشاع أن أحداثها ستكون خلال حرب الخليج في بداية التسعينيات، كما ستكشف Activision أيضًا عن بعض عناصر اللعبة الأخرى.

لكن الغريب في الأمر أن اللعبة كانت قابلة للعب لمدة عامين كاملين وفقًا للمطورة Nico من Treyarch التي قالت في تغريدة لها عبر موقع X أنها لعبت اللعبة لمدة عاملين وأن مجتمع اللاعبين ليس مستعدًا أبدًا لما ينتظره كما تشاهدون أدناه.

المطورة Nico كانت تعمل على اللعبة لمدة عامين كاملين منذ عام 2022 كمصممة، ولكن موقع Insider Gaming أكد أن اللعبة بالفعل كانت خاضعة التجربة قبل عامين للاختبار التقني خصوصًا وأن البناء الأولى للعبة كان جاهزًا على الارجح من العاب Black Ops الأخرى أو ألعاب Call of Duty الحديثة التي صدرت في السنوات الماضية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button