لا تتوقعو ظهور GTA 6 على خدمة PS Plus او Game Pass من اليوم الاول

زيلينك يلمح من حديثة الاخير بأن لعبة GTA 6 لن تصدر من اليوم الاول عبر الخدمات الشهرية PS Plus و Xbox Game Pass.

ما زالت شركة Take Two مصرة على موقفها من الخدمات الشهرية PS Plus و Xbox Game Pass حتى بعد النمو الجيد لهذه الخدمات.

خلال مكالمة ارباح الربع سنوية يوم الأربعاء الماضي، تلقى سترس زيلينك رئيس الشركة سؤال من احد المستثمرين حول موقفها من الخدمات الشهرية حيث رد بان هذه الخدمات مازالت مشاريع صغيرة للاستثمار فيها. بينما يمكن دعم هذه الخدمات من خلال أشياء أخرى ضمن عناوين الشركة الاخري، لكن ان نرى العاب من الدرجة الأولى AAA من اليوم الاول فهو امر مستحيل. وقال زيلنيك:

نحن لن نجعل عناويننا الكبيرة متاحة في اليوم والتاريخ. يسعدنا أن نكون داعمين لمجال الأعمال التجارية مع خدمات الاشتراك بالعناوين الاخرى الخاصة بنا في الوقت المناسب. نعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة لدعم خدمات الاشتراك، ولا تزال خدمات الاشتراك الشهرية هذه نشاط تجاري صغيرا بالنسبة لنا.

وضع لعبة GTA 6 على خدمة PS Plus و Xbox Game Pass غير منطقي..

زيلنيك لم يصرح بأي جديد حول موقف شركة Take Two من اطلاق عناوينها الكبيرة من اليوم الاول على الخدمات الشهرية. حيث ما زالت الشركة متمسكة بموقفها الصارم تجاه هذه الخدمات التي حسب تصريحاته مجال استثماري صغير جداً.

ومضى زيلنيك قائلاً انه غير قلق من ان الخدمات الشهرية مثل PS Plus و Xbox Game Pass قد بدأت تؤثر على سوق الالعاب التي يتم بيعها بالسعر الكامل. مضيفا انهم ما زالوا متمسكين بموقفهم تجاه هذا الامر الى حين ان ترى الشركة بأن هذاالمجال اصبح يناسب تطلعاتها.

ما زالت روكستار متكتمة حول لعبة GTA 6 التي اكدت وجودها تحت التطوير منذ عام من الان.

خلال لقاء المستثمرين يوم الأربعاء الماضي اكد زيلينك ان عملية تطوير اللعبة لم يتأثر بالتسريبات الأخيرة، لكن كان تأثير هذه التسريبات شديد على نفوس فريق التطوير.

تحدثت بعض المصادر الموثوقة في تغطية اخبار العاب روكستار بان هناك احتمالات كبيرة بأن تكون اللعبة قد بلغت مرحلة متقدمة من عملية التطوير واصبحت قابلة للعب.

مصدر اخر يعتقد ان روكستار حالياً في مرحلة تلميع اللعبة واصلاح بعض المشاكل التقنية الصغيرة المتفرقة. بينما تتزايد التوقعات حول الكشف عن اللعبة في وقت ما خلال هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button