مخرج افلام Mad Max يعتقد ان “كوجيما” فقط قادر على تقديم لعبة ناجحة للسلسلة

جورج ميلر تطرق الى اللعبة الاخيرة المبنية على نفس سلسلة الافلام، والتي صرح علناً انها لم تأتي في المستوى الذي كان ينظر اليه

اذا كنتم تريدون ان تحصلوا على لعبة فيديو جديدة من سلسلة Mad Max، فسيكون هيديو كوجيما هو الشخص الامثل للقيام بذلك. هذا ما صرح به مخرج سلسلة افلام Mad Max خلال لقاء خاص ضمن فعاليات اطلاق الجزء الاخير من سلسلة Furiosa: A Mad Max Saga.

جورج ميلر قال ان العالم مستعد للحصول على جزء جديد من لعبة الفيديو المبنية على سلسلة الافلام ولكن يعتقد انه يجب ان تكون على مستوى عالي من الاخراج والانتاج. وبينما يتحدث خلال اللقاء قال انه التقى بهيديو كوجيما خلال الحفل ويعتقد ان اللعبة ستحتاج الى عقل مثل عقل كوجيما لاخراجها.

نظرًا لأن كوجيما نفسه صرح علنًا بوصف جورج ميلر بأنه “مبدع” وان سلسلة ماد ماكس هي “مرجعه الشخصي”، يبدو هذا وكأنه اجتماع مثالي بين المخرجيين، على الأقل على الورق. للأسف، قال ميلر إنه “لن يطلب” من كوجيما تصميم مثل هذه اللعبة لأنه واثق من أن كوجيما لديه الكثير من الأشياء الرائعة في رأسه.

ميلر تطرق الى اللعبة الاخيرة المبنية على نفس سلسلة الافلام، والتي صرح علناً انها لم تأتي في المستوى الذي كان ينظر اليه رغم انهم قدموا كل شيء الى فريق التطوير. لكن في حال كانت هناك فرصة اخرى للعبة جديدة فيعتقد ان العبقري كوجيما هو من سيجعلها مختلفة وترقى الى المستوى المطلوب.

هل تعتقد ان تصريحات المخرج جورج ميلر صحيحة فيما يتعلق بقدرة كوجيما على تقديم لعبة Mad Max اسطورية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button