انطباعات الاعلاميين حول Avowed و Indiana Jones ستظهر بعد حدث Xbox..

اذا، انطباعات الاعلاميين حول كل من لعبة Avowed و Indiana Jones and The Great Circle التي تعمل عليها استديوهات Xbox سيتم نشرها يوم 10 يونيو القادم اي بعد يوم واحد من حدث Xbox Games Showcase.

حسب ما جاء من خلال موقع Insider Gaming بقلم الاعلامي توم هندرسون قال ان كل من اللعبتين ستكونا قابلة للعب والتجربة لبعض الاعلاميين في حدث Summer Game Fest. بينما اضاف المصدر ان كل من اللعبتين سيكون لهما تواجد خلال حدث Xbox Games Showcase المرتقب يوم 9 يونيو القادم.

بجانب الاستعراض المعمق وظهور انطباعات الاعلاميين فيما بعد، يتوقع ان تحصل كل من اللعبتين على تاريخ اصدار نهائي، حيث ومنذ الظهور الاخير في حدث مطوري اكس بوكس الاخير تم وضع عام 2024 كاطار زمني للاصدار.

خلال الحدث الرقمي الخاص بمايكروسوفت Developer_Direct 2024، استعرض مجموعة من المطورين لدى استديو MachineGames بالإضافة الى المخضرم تود هاوراد سي أفكارهم ونظرتهم حول اللعبة.

بدت اللعبة المرتقبة Indiana Jones and the great circle بالفعل وكأنها تحافظ على ارث هذه السلسة العريقة، سواء من حيث السينمائية أو طريقة التمثيل الخاصة بالبطل هاريسون فورد الذي سيؤدي دوره “تروي بيكر”. أو الموسيقى الشهيرة وعوالمها المتميزة التي ستغطي أبرز الحضارات القديمة، بما في ذلك الحضارة المصرية القديمة بالإضافة الى زيارة البل لمناطق أخرى مثل جبال الهيمالايا.

والألغاز التي سنواجهها فيف مغامراتنا، ولا نخفيكم بأننا ومن الوهلة الأولى تذكرنا سلسلة ألعاب Uncharted الخاصة بمنصة بلايستيشن.

لم يتم الإعلان عن موعد إصدار محدد للعبة حتى الآن سوى أنها خلال 2024، أو في حال كانت ستصدر على خدمة جيم باس، ولكننا نتوقع أن يكون خلال نهاية هذا العام في أقصى تقدير.

خلال ذات الحدث ايضاً تم استعراض لعبة الأكشن وتقمس الأدوار الخيالية Avowed، حيث تم تسليط الضوء على أهم خصائص القتال في اللعبة وعالمها الخيالي.

موعد إصدار لعبة Avowed سيكون بشكل رسمي خلال خريف العام الجاري 2024، وستصدر على منصات اكس بوكس سيرز اكس – أس، ومنصة الحاسب الشخصي من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

اللعبة من نوع أكشن وتقمص الأدوار من تطوير استوديو Obsidian Entertainment ونشر شركة Xbox Game Studios. تدور أحداث اللعبة في عالم إيورا الخيالي، وهو نفس العالم الذي تدور فيه أحداث ألعاب Pillars of Eternity وPillars of Eternity II: Deadfire. وسيكون عليك محاربة وباء روحي في عام خيالي مليء بالأعداء والخيارات العديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button