قد يحصل تعاون مشترك بين لعبة Fortnite و لعبة Splatoon..

ما زال دعم لعبة Fortnite مستمر, اللعبة حصلت على تعاون مشترك مع لعبة بورديرلاندس و مؤخرا بدات التلميحات لتعاون اخر مع فيلم IT و يمكنكم متابعة باقي تفاصيل هذا التعاون من هنا, و يبدو ان مطوري اللعبة يجهزون لتعاون اخر و لكن هذه المرة مع حصرية النينتندو سويتش لعبة Splatoon.

احد منبشي ملفات اللعبة او كما يطلق عليهم Data Miners ادعى بأنه حصل على ازياء تخص لعبة Splatoon داخل ملفات لعبة Fortnite بالاضافة الى حقائب و اسلحة معينة مأخوذة من اللعبة, و اسرع الى حسابه الرسمي على تويتر لمشاركة هذا الخبر كما نشاهد التغريدة ادناه.

في الحقيقة مطوري لعبة Fortnite فريق Epic Games يبدع و يمتع اللاعبين بأحداث مشتركة جميلة, حاليا يجري الحدث المشترك مع لعبة Borderlands الذي انطلق قبل عدة ايام و الحدث المشترك القادم سيكون مع فيلم IT و المهرج المرعب, و الان نحصل على اشاعة بقدوم حدث مشترك اخر مع حصرية النينتندو سويتش لعبة Splatoon او كما ذكر موقع Nintendolife هو الاخر.

ما هي توقعاتكم للحدث القادم للعبة و ما بعده ايضا, هل يحسب لمطوري لعبة Fortnite هذا الاهتمام الخاص باللاعبين و هل تجدون فكرة الاحداث المشتركة هذه مع منتجات ترفيهية اخرى فكرة سديدة برأيكم..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button