سوني تقرر دعم مطوري Helldivers II لخمس سنوات اخرى..

حققت لعبة Helldivers II نجاح كبير على صعيد العاب الخدمة الحية، وكونها حصرية على منصات بلايستيشن والحاسب الشخصي. لكن يبدو ان تعاون سوني مع مطوري اللعبة في استديو Arrowhead Games كان مقصور على 5 سنوات فقط.

منذ اصدار لعبة Helldivers الاولى سنة 2015 بدأت دعم سوني للاستديو للعمل على الجزء الثاني الذي كان من المفترض ان تصدر خلال الخمس سنوات هذه. ولكن وبسبب الجائحة تم تأجيل المشروع حتى صدر مؤخراً الا ان سنوات الدعم كانت قد انتهت منذ عام 2020.

الان سوني وبعد ان حققت اللعبة هذا النجاح المدوي قررت تمديد دعم الاستديو لمدة 5 سنوات اخرى. نتوقع ان يتم خلال هذه السنوات الخمسة مواصلة دعم اللعبة بالمزيد من المحتوى الذي يمكن ان يمدد من عمرها ويجذب المزيد من المستخدمين اليها.

Image

لعبة Helldivers II صدرت على جهاز بلايستيشن 5 وكذلك الحاسب الشخصي وتمكنت اللعبة حتى هذه اللحظة في الاحتفاظ بعدد كبير من اللاعبين المتزامنين من لاعبي بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، حيث تترواح أعداد اللاعبين ما بين 400 ألف الى 450 ألف لاعب نشط في وقت الذروة بشكل يومي وفقًا لـ SteamDB.

حققت لعبة الأكشن الجماعية Helldivers 2 من تطوير استديو Arrowhead نجاحًا هائلاً على منصتي PlayStation 5 والحاسب الشخصي منذ إصدارها في فبراير 2024.

حيث وصلت في أكثر من مناسبة إلى قمة مخططات متجر Steam وكذلك PS5 من حيث أعداد اللاعبين المتزامنة أو من حيث المبيعات، واستمرت في تلقي محتويات مثيرة ومجانية ومتجددة خلال الأشهر الأخيرة. ونتيجة لذلك، أصبحت لعبة Helldivers 2 سابع أعلى لعبة ربحًا في تاريخ ألعاب حصريات منصة بلايستيشن في الولايات المتحدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button