مبيعات لعبة Street Fighter 6 تصل الى رقم مميز قبل نهاية عام من إطلاقها!

أعلنت شركة كابكوم رسميًا عن وصول مبيعات لعبة Street Fighter 6 إلى 3.3 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقها في شهر يونيو من الماضي وحتى بداية شهر مايو الجاري.

لعبة Street Fighter 6 كانت من أوائل ألعاب القتال التي ترينا تطور هذه الفئة من الألعاب على الجيل الحالي، وبالفعل استطاعت كابكوم أن تقدم محتوى مميز وملحوظ عن الجزء السابق، وبهذا الرقم يمكننا القول أن اللعبة حققت توقعات الشركة فيما يتعلق بالمبيعات.

بالنسبة لعدد اللاعبين المتزامنين، لا تزال اللعبة تحتضن مئات الآلاف من اللاعبين الذين يلعبون اللعبة بمختلف أطوارها، هذا ولا يزال للعبة المزيد حتى تقدمه من شخصيات جديدة واطوار لعب أخرى وكذلك فصول للقصة سيتم إضافتها لاحقًا كما أكدت Capcom سابقًا.

يذكر أن اللعبة أضافت شخصية أكوما الشهر الماضي، حيث أنه متاح الآن عبر جميع أوضاع اللعبة الثلاثة حيث يمكن للاعبين القتال والتدريب مع أكوما في Fighting Ground، وزيارة أكوما في موطنه الطبيعي في World Tour، وتجهيز أفاتارهم بمجموعة حركاته الشيطانية في Battle Hub.

يبدأ بجانب إصدار أكوما تجربتان جديدتان في Battle Hub ، وأربع تصميمات جديدة من Outfit 3، وسلسلة من تحديثات توازن المعارك لجميع الشخصيات الحالية في القائمة، وكما ذكرنا لا يزال هنالك المزيد هذا العام.

ما هو رأيكم باللعبة ودعمها بالمحتويات والشخصيات ووصولها إلى عدد مميز من النسخ المباعة منذ إطلاقها وحتى الآن؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button