مميز

طريقة سرقة السيارات في GTA 6 قد تتغير وستحتاج الى هذه الادوات..

بتغير نظام سرقة المركبات وميكانيكية عمل الشرطة، ستجعل روكستار من طور القصة في لعبة GTA 6 اكثر تحدي وممتع جداً لمحبي السطو والاثارة

ربما تقدم لعبة GTA 6 طريقة جديدة لسرقة السيارات، وهذه الطريقة قد تحتاج لان تمتلك بعض الادوات التي ستحتاجها الى فتح الابواب واقتحام المركبات.

هذه الطريقة ان صحت التسريبات الجديدة، قد تجعل سرقة السارات في اللعبة اكثر تحدي خاصة انها تتحدث عن وجود انواع محددة من الادوات المتخصصة لبعض الانواع من المركبات.

في العاب Grand Theft Auto السابقة كان الامر لا يقدم اي نوع من انواع التحدي، حيث كان يتوجب عليك الاقتراب من باب السيارة وسحب السائق واقتحام المركبة والبدء في قيادتها. ولكن يبدو ان روكستار تريد ان تجعل الامر اكثر تحدياً في الجزء القادم.

هذا ما تم رصده من خلال وثائق خاصة بلعبة GTA 6 يطلق عليها اسم “GTA VI Documents” والتي وصلت الى الانترنت من خلال التسريبات السابقة. حيث تم العثور في هذه الوثائق على طريقة سرقة السيارات الجديدة التي قد تقدمها روكستار في اللعبة القادمة.

احد العناصر التي لفت الانتباه اليها يطلق عليها اسم “نظام سرقة السيارات المتقدم” او “Advanced Hijack Car System” والتي ذكر فيها ان كل من لوسيا وجيسون قد لا يتمكنوا من الدخول الى بعض المركبات خصوصاً الفاخرة التي تستخدم نظام اغلاق متطور والتي ستحتاج الى ادوات فتح خاصة.

وقد تم الاشارة الى عملية سرقة المركبات في اللعبة كالتالي:

  • Steal Car – Full “سرقة السيارة اكتمل..”
  • Steal Car – In Progress “سرقة السيارة قيد التقدم..”
  • Steal Car – Fail “سرقة السيارة فشلت..”

ايضاً، تم التطرق الى بعض الادوات التي قد يحتاجها اللاعبين من اجل سرقة السيارات في GTA 6 والتي جائت على النحو التالي:

  • Immobilizer Bypass – تجاوز منع الحركة
  • Cut Off Tool – أداة القطع
  • Slim Jim – اداة فتح اقفال خاصة
  • Tracker Jammer – جهاز تشويش التعقب
  • Crowbar – العتلة
  • USB Drive – مشغل أقراص USB
  • Auto Dialer – المسجل التلقائي

نعتقد ان جهاز مثل Slim Jim يمكنه فتح المركبات العادية والمتدنية، بينما يتم استخدام باقي الادوات مثل Tracker Jammer و Immobilizer Bypass لفتح المركبات الفاخرة والحديثة.

هذا يجعلنا نعتقد ان روكستار تريد بالفعل جعل سرقة السيارات في GTA 6 يحمل الكثير من التحدي والمخاطر. لا تنسى ايضاً ان الذكاء الصناعي لشخصيات NPCs في عالم اللعبة سيكون افضل حيث ستلاحظ ان بعض هذه الشخصيات بمجرد مشاهدتك تسرق احد المركبات سيقوم بالاتصال بالشرطة لملاحقتك.

ايضاً، ستكون الشركة اكثر صرامة وقوة في ملاحقتك وتتبع خط سيرك بينما سيكون هناك تعميم بين نقاط التفتيش المنتشرة في المدينة من اجل تتبعك وايقافك.

بتغير نظام سرقة المركبات وميكانيكية عمل الشرطة، ستجعل روكستار من طور القصة في لعبة GTA 6 اكثر تحدي وممتع جداً لمحبي السطو والاثارة حيث سيكون عالم اللعبة اكثر يقظة في متابعة تصرفاتك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button