شحن نسخ خاطئة من لعبة Far Cry 6 الى المملكة المتحدة تحجب إمكانية الترقية

صدرت لعبة Far Cry 6 وأصبحت متوفرة على جميع الأجهزة، وهي لعبة تتميز بعالمها المفتوح والشاسع للغاية، وبرسومات تعتبر الأفضل من الناحية البصرية في تاريخ السلسلة.

بالأمس لاحظ اللاعبون أن النسخة المادية الخاصة بجهاز Xbox Series X لن توفر المساحة المأمولة، ولن يقوم سوى بتثبيت 700 ميجا، أما اليوم فقد واجه العديد من اللاعبين ممن اشتروا النسخة المادية داخل المملكة المتحدة مشكلة عدم القدرة على ترقية اللعبة أو الحصول على المحتويات القابلة للشراء عبر حساباتهم الرسمية.

المشكلة هي أن بعض اللاعبين في المملكة المتحدة، قاموا بشراء نسخ مادية من لعبة Far Cry 6 لجهاز بلايستيشن 4، ومن المعروف أن اللعبة تدعم الترقية المجانية الى الجيل الجديد، ليواجوا مشكلة في عدم قدرتهم على ترقيتها عبر حساباتهم البريطانية، والسبب أنهم حصلوا على نسخ روسية من اللعبة تم توزيعها عبر محلات التجزئة.

بالطبع يمكن لهؤلاء اللاعبين ترقية اللعبة فقط في حال قاموا بإنشاء حسابات تتبع المناطق الروسية، ولكن من سيرغب من هؤلاء أو حتى أي شخص في العالم في إنشاء حساب روسي واللعب عليه! وهو الأمر الذي أثار حفيظة العديد منهم، حيث لن يتمكنوا من الوصول إلى أي محتويات DLC تم شراؤها من خلال حساب بلايستيشن الخاص بهم.

في مقطع فيديو تم نشره على تويتر بواسطة اللاعب Stuart Pearson، أوضح فيه من خلاله ما يحدث عندنا يحاول تشغيل النسخة روسية من لعبة Far Cry 6 على بلايستيشن 4 في حسابه البريطاني المعتاد، حيث لن تتمكن من مشاهدة خيار الترقية لنسخة اصدار بلايستيشن 5، وحين الانتقال الى الحساب الروسي الذي قام بإنشائه، يظهر حينها خيار الترقية.

بالطبع Pearson ليس اللاعب الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة، حيث قم هو والعديد من الأشخاص الى اللجوء لوسائل التواص الاجتماعي من أجل الشكوى، حيث من الممكن أن تنتبه لهم الشركة، أو يجبروا على اللعب عبر الحساب الروسي.

طبعاً هذه ليس المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، فقط حدث أم شبيه في وقت سابق حين تم شحن نسخ روسية من لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي صدرت في وقت سابق، ولكن الشركة الناشرة عالجت الأمر في النهاية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button