ظهور اولى التسريبات من عرض لعبة Black Ops 6، تظهر مشاهد من وضع الزومبي

من المفترض ان يتم الكشف غداً الثلاثاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة عن العرض التشويقي الاول للعبة Call of Duty Black Ops 6.

ساعات قليلة تفصلنا عن اول فيديو تشويقي للكشف عن لعبة Call of Duty Black Ops 6 والذي سيتم بثة يوم غداً الثلاثاء. بينما سيتم الكشف بشكل كامل عن اللعبة خلال حدث اكس بوكس المقرر عقده الشهر القادم يونيو.

اليوم واستباقاً للعرض التشويقي، بدأت تتسرب الى الانترنت بعض المشاهد من العرض التشويقي وتشهد تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

احد الفيديوهات المسربة يبدو انه من طور اللعب الشهير “زومبي” حي تظهر شخصيتين احدهما لانثى وهم في حالة دفاع ضد موجة من الزومبي. العرض يبدو سينمائي وليس من وضع اللعب الحقيقي، بينما لم نتمكن من تمييز الخريطة وما اذا كانت جديدة بالكامل ام انها عائدة من اجزاء السلسلة السابقة.

ايضاً، تداولت بعض الحسابات العشوائية على منصة X صورة يعتقد انها لقصر صدام حسين بينما تظهر بالفعل صور له من داخل احد القاعات. وحسب الاراء المتداولة فهذه اللقطات هي مسربة من داخل العرض التشويقي الذي سيتم بثة يوم غداً الثلاثاء.

Image

Image

Image

بعض صناع المحتوى تلقوا عبر البريد تلفزيون من الطراز القديم الذي يعود للتسعينات، بينما بمجرد تشغيل هذا التلفاز يظهر مشاهد مختلفة من تلك الفترة وبالتحديد منذ عام 1991. حيث يظهر الرئيس العراقي السابق صدام حسين، والرئيس الامريكي جورج بوش، وبيل كلينتون. بينما تظهر بعض المشاهد من قصور صدام حسين وانفجارات متفرقة والمزيد كما تشاهدون في الفيديو الذي حصلنا عليه لاحد المؤثرين بالاسفل.

لم يتسنى لنا التأكد من مدى صحة هذا الفيديو وما اذا كان بالفعل قد تلقى بعض المؤثرين تلفاز من الطراز القديم مع مقتطفات تشويقية للعبة Call of Duty Black Ops 6.

في كل الاحوال، من المفترض ان يتم الكشف غداً الثلاثاء في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة عن العرض التشويقي الاول للعبة Call of Duty Black Ops 6. بينما سننتظر الاستعراض الكامل للعبة خلال الحدث الخاص الذي سيتم عقده بعد حدث اكس بوكس المزمع عقده يوم 9 يونيو القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button