يمكنك الحصول على لعبة Stellar Blade حصرية PS5 مجانًا، إليك الطريقة

أطلقت سوني وفريق Shift Up الشهر الماضي لعبتهم المميزة Stellar Blade والتي أصبحت سريعًا حديث اللاعبين نظرًا لما تقدمه من محتويات والآن قامت سوني بإضافة اللعبة إلى إحدى خدماتها التي تسمح للاعب بالحصول على اللعبة بلا مال!

بالطبع أصبح جميع اللاعبين الآن على دراية ببرنامج الولاء والمكافآت من سوني وبلايستيشن وهو Playstation Stars. هذا البرنامج متاح لجميع المتاجر ما عدا المتاجر العربية للأسف، حيث يمنح المتسبين ومشتركي PS Plus فرصة الحصول على نقاط من خلال إكمال بعض المهام البسيطة.

هذه النقاط يمكن استخدامها من خلال استبدالها برصيد PSN مجاني أو حتى الحصول على مجموعة من الألعاب، والآن أصبحت لعبة Stellar Blade أكد العناوين التي يمكن الحصول عليها مجانًا من خلال استبدال نقاط برنامج Playstation Stars.

رصد أحد مستخدمي Reddit وجود اللعبة في البرنامج، حيث تكلف 17500 نقطة، إذا امتلكت هذا العدد من النقاط يمكنك بكل سهولة الحصول على اللعبة بشكل مجاني والإحتفاظ بها إلى الأبد.

من بين العناوين الأخرى المتاحة للحصول عليها مجانًا من خلال استبدال النقاط هي لعبة Sekiro Shadow Die Twice حيث يحتاج منك البرنامج 17500 نقطة للحصول عليها وايضًا لعبة Cuphead التي ستحتاج إلى 5000 نقطة للحصول عليها وغيرها المزيد.

يمكنك الحصول على النقاط من خلال الإشتراك في خدمة البلس أو التجديد او تحميل عناوين معينة من الخدمة ايضًا أو حتى تجربة عناوين أونلاين معينة يقوم بتحديدها البرنامج. يذكر أن المهام في البرنامج يتم تحديثها كل شهر، فهل تمتلك 17500 نقطة لإستبدالها والحصول على Stellar Blade مجانًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button