تحديث صفحة Silent Hill 2 Remake على Amazon يلمح لقرب الإطلاق

تم إظهار كامل تفاصيل الطلب المسبق للعبة مع سعرها "المضمون" الغير قابل للتغيير كما تشاهدون في الصورة

قام موقع Amazon بتحديث صفحة لعبة Silent Hill 2 Remake، حيث أضاف مميزات الطلب المسبق للعبة كاملة مما جعل البعض يعتقد أن اللعبة ربما ستحصل على تاريخ إصدار أقرب مما نتوقع.

لعبة Silent Hill 2 Remake تم الإعلان عنها قبل قرابة عام كامل، حيث حصلت اللعبة على عرضين فقط، الأول كان للإعلان عنها وكان عبارة عن Teaser، والآخر تم إصداره قبل ثلاثة أشهر وكان يستعرض نظام القتال.

تم انتقاد مطوري اللعبة في Bloober Team بعد العرض الثاني، حيث قال بعض اللاعبين أن أسلوب القتال والقضاء على الأعداء ضعيف بعض الشيء ويحتاج إلى تحسين ليرد فريق التطوير بقوله أنهم واثقون تمام الثقة مما سيقدمونه في اللعبة عند إطلاقها.

كما رصد Zuby-Tech عبر موقع إكس، قام موقع Amazon بإظهار كامل تفاصيل الطلب المسبق للعبة مع سعرها “المضمون” الغير قابل للتغيير كما تشاهدون في الصورة بالاعلى، وهذا قد يعني بأن الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة قد اقترب حيث أكد فريق التطوير في وقت سابق أننا سنرى اللعبة هذا العام.

هناك شائعات تتحدث عن وجود حدث بلايستيشن State of Play سيتم عقده خلال الايام القادم وقد يتم الاعلان عن موعد اصدار لعبة Silent Hill 2 Remake خلاله بجانب اعلانات اخرى من استديوهات الطرف الثالث وربما الاول.

في السابق وبعد الإعلان عن العرض الثاني للعبة اكتشف أحد اللاعبين بأن صفحة Steam الخاصة باللعبة قد تم تحديثها بصور أكثر دقة للشخصية الرئيسية James Sinderland مما يوحي بأن الفريق ربما قد قام بتغيير تصميم الشخصية وتعديلها بناءً على طلب اللاعب سابقًا.

ما هي توقعاتكم لموعد إطلاق اللعبة هذا العام متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button