المطور: لعبة Far Cry 6 لا تحمل اي رسالة سياسية..

رغم ان التلميحات تشير الى عكس ذلك

بالطبع دائما السلسلة تحمل تلميحات سياسية ورغم ان لعبة Far Cry 6 تحتوي على هذه التلميحات منذ اللحظة الاولى من مشاهدة احداثها الى ان المطور ينكر تماما ان هناك رسالة سياسية في اللعبة.

تدور أحداث لعبة Far Cry 6 في دولة يارا الأمريكية الجنوبية الخيالية والتي يحكمها الدكتاتور المستبد أنطون كاستيلو بينما سيتحكم اللاعب بشخصية داني روخاس الذي ينضم إلى مقاتلي حرب الشوارع الثوريين ويقاتل للإطاحة بنظام كاستيلو الاستبدادي والقمعي.

في مقابلة مع The Gamer قال نافيد خافاري المخرج السردي للعبة إنه بينما تستلهم لعبة Far Cry 6 احداثها من الثورة الكوبية وما بعدها من حركات حرب العصابات وحرب الشوارع في جميع أنحاء العالم وعبر التاريخ, حتى أنهم تحدثوا مع مقاتلين حقيقيين خبراء في حرب العصابات والشوارع لأغراض البحث ولكن اللعبة نفسها لا تريد تقديم اي رسالة سياسية.

وقال خافاري:

كان الإلهام الأصلي هو حرب العصابات والشوارع وما هو خيال حرب العصابات، الذي من الواضح أنه مرتبط بالثورة, وعندما تتحدث عن رجال حرب العصابات تفكر في رجال حرب العصابات في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، لقد ذهبنا بالفعل إلى هناك للتحدث إلى مقاتلين حقيقيين في حرب العصابات قاتلوا في ذلك الوقت، وقد وقعنا في حب قصصهم.

لكننا وقعنا أيضًا في حب الثقافة والأشخاص الذين التقينا بهم. عندما خرجنا من ذلك، لم نشعر أنه يتعين علينا ان نعكس احداث كوبا حيث أدركنا أنها جزيرة معقدة ولعبتنا لا تريد ان تحمل رسائل سياسية حول ما يحدث هناك على وجه التحديد.

واضاف خافاري انه وبعد ان تخطوا فكرة كوبا، بدأ الفريق بأن يستمد الإلهام من حركات حرب العصابات في جميع أنحاء العالم وعبر التاريخ لذلك اتخذوا قرار أن يبنوا جزيرة “يارا” الخاصة بهم حيث سيساعدنا ذلك في سرد ​​القصة بينما يكونو منفتحين للغاية بدون اي قيود.

لعبة Far Cry 6 تحت التطوير لمنصات الجيل الجديد حيث ستدعم اللعبة وضوح 4K و 60 اطار/ث على هذه المنصات حسب ما علمنا اليوم دون الافصاح عن اي تفاصيل اخرى وايضا ستصدر اللعبة على منصات الجيل الماضي والحاسب الشخصي.

لعبة Far Cry 6 ستصدر يوم 7 اكتوبر من هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار