كونامي تعلن بشكل رسمي عن حلقة Silent Hill Transmission جديدة للعبة والفيلم

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment، الشركة المطورة لسلسلة ألعاب الرعب الشهيرة Silent Hill، عن بث مباشر جديد لحلقة بعنوان “Silent Hill Transmission” الحلقة الثانية الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 30 مايو في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية (1 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا).

ووفقًا للإعلان الرسمي على حساب الشركة عبر منصة التواصل الاجتماعي اكس، سيتضمن البث المباشر مجموعة من الأخبار والتحديثات حول مشاريع السلسلة القادمة والتي ستكون على رأسها Silent Hill 2 Remake، بما في ذلك نظرة أعمق على الفيلم الجديد الخاص “فيلم Silent Hill”، بالإضافة إلى الكشف عن تحديثات لألعابها المعلنة من السلسلة مثل Silent Hill f وربما مشاريع جديدة.

من المتوقع أن يشهد البث المباشر إعلانات مهمة لمحبي سلسلة الرعب العريقة، حيث عاش محبي السلسلة في قلق بسبب الإعلان الأخير الذي ظهرت فيه لعبة  سايلنت هيل 2 ريميك على مستوى الرسومات أو الانميشن. يمكن متابعة البث المباشر عبر قناة سايلنت هيل الرسمية على منصة YouTube.

يذكر أن موقع Amazon قام بالأمس بتحديث صفحة لعبة سايلنت هيل 2 ريميك، حيث أضاف مميزات الطلب المسبق للعبة كاملة مما جعل البعض يعتقد أن اللعبة ربما ستحصل على تاريخ إصدار أقرب مما نتوقع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button