العابك على منصة Steam ستذهب معك الى قبرك بعد موتك!

مجتمع اللاعبين وكالعادة امام هذه التقارير المثيرة للجدل اصبح منقسم. بينما ينتظر البعض بيان رسمي من Valve، يرى آخرون انه من المضحك التخطيط لتوريث حساباتهم.

هل يمكنك ان تورث ثروتك من العاب الفيديو التي تمتلكها على منصة Steam الى من هم بعدك بعد موتك؟ هذا السؤال اجبات عن شركة Valve لك.

تم التأكيد رسمياً ان الشخص المتوفى لن يتمكن من نقل العابه الى اي شخص اخر بعد وفاته، بمعنى اخر العابك ستذهب معك الى القبر بعد وفاتك.

عملية نقل الالعاب غير مدعومة بين المنصات المختلفة، لكن يمكن ان تكون فكرة جيدة اذا ارادت اي من هذه المنصات تقديم خدمة جيدة لاغراء المشتركين.

هناك بالطبع طرق اخرى تضمن عدم فقدان المكتبة من خلال توريث اسم المستخدم وكلمة الدخول الى من تحي وترغب. لكن هذا سيتطلب منه الانتقال الى مكتبتك واللعب من خلال حسابك بدل من نقل الالعاب الى مكتبة هذا الشخص والحصول عليها كنوع من الهدايا.

مجتمع اللاعبين وكالعادة امام هذه التقارير المثيرة للجدل اصبح منقسم. بينما ينتظر البعض بيان رسمي من Valve، يرى آخرون انه من المضحك التخطيط لتوريث حساباتهم.

بينا أثار قرار Valve بشأن مصير حسابات Steam بعد الوفاة موجة من الردود الكوميدية من قبل اللاعبين. يتعامل المجتمع مع هذه المسألة بجرعة كبيرة من الفكاهة. بينما يجادل البعض بجدية حول إعلان Valve حول حماية تراثهم الرقمي.

في كل الاحوال، لا يوجد اي بيان رسمي من Valve حول هذا الامر، لكن سيكون من المثير ان يتمكن اللاعبين من توريث ممتلاكاتهم من الالعاب على منصة Steam.

ما رأيك بهذا الامر، وهل تعتقد انه سيكون من المهم ان توريث العابك المتوفرة في اي من المنصات المختلفة الى اقربائك او من تحب بعد وفاتك؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button