الإعلان عن موعد إطلاق ريماستر Star Wars: Dark Forces..

تم الكشف عن ريماستر لعبة Star Wars: Dark Force في وقت سابق من هذا العام مع تحسين ملحوظ على الرسومات ودعم لسرعة الإطارات وتقنية 4K.

ريماستر لعبة Star Wars: Dark Force سيصدر للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي في تاريخ 28 فبراير القادم من عام 2024. ستدعم النسخة المحسنة دقة تصل إلى 4K و 120 إطارًا في الثانية، اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تعمل عليه. كما ستحتوي على عرض ثلاثي الأبعاد متقدم، ودعم لوحة ألعاب حديثة، وجوائز وإنجازات، والمزيد، وفقًا لفريقها المطور.

تم إصدار Dark Forces في الأصل على جهاز الكمبيوتر في عام 1995، وينظر إليها عمومًا على أنها واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في تلك الحقبة.

عرض Star Wars: Dark Force يطلعنا على مميزات نسخة الريماستر

تحتوي اللعبة على لاعبين يتحكمون في كايل كاتارن، وهو مرتزق يستخدمه تحالف المتمردين، والذي يقوم بسلسلة من المهام لمساعدتهم في قتالهم ضد الإمبراطورية. في ذلك الوقت، تمت الإشادة باللعبة لحركتها، بالإضافة إلى تقديم عدد من عناصر اللعب التي لم تكن شائعة في ألعاب FPS في ذلك الوقت، بما في ذلك القدرة على الإنحناء والقفز والسباحة والنظر حولك.

هذا الجيل، تم التركيز كثيرًا على مشاريع ريميك سلسلة Star Wars المختلفة والتي ستأتينا من عدة فرق تطوير مثل Ubisoft و Remedy وكذلك شركة Luminous و Saber Interactive وغيرهم. فأي العناوين القادمة جذبت انتباهكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button