عبارة ظهرت نهاية عرض Black Ops 6 اقلقت مشتركي خدمة Game Pass..

عبارة "Game catalog varies by plan" او "يختلف كتالوج الألعاب حسب الخطة" الامر الذي ربما يؤكد الشائعات التي ظهرت في وقت سابق.

لا شك ان مالكي أجهزة Xbox ومشتركي خدمة Game Pass اليوم لديهم الخبر السعيد بقدوم لعبة Call of Duty: Black Ops 6 الى الخدمة الشهرية من اليوم الاول.

جاء ذلك من خلال اعلان رسمي تم عبر مدونة اكس بوكس مع عرض حي للعبة ولكن الخاتمة ربما اقلقت البعض. ذلك بعد ان ظهرت عبارة “Game catalog varies by plan” او “يختلف كتالوج الألعاب حسب الخطة” الامر الذي ربما يؤكد الشائعات التي ظهرت في وقت سابق.

من خلال بعض التقارير الغير مؤكدة تحدث بعض المسربين والإعلاميين عن وجود خطة لدى مايكروسوفت بالكشف عن خطط جديدة لخدمة Xbox Game Pass تتفاوت في الخدمات التي ستقدمها وكذلك في الأسعار التي قد تشهد ارتفاع كبير وستكون لعبة Call of Duty: Black Ops 6 محور هذه الخطط.

ظهور هذه العبارة نهاية عرض لعبة Black Ops 6 الذي تم بثة اليوم مع الاعلان عن قدومها الى الخدمة الشهرية من اليوم الاول جعل الكثير يشعر بالقلق من ان هذه الشائعات ربما تصبح حقيقة مع اقتراب الكشف عن اللعبة الشهر القادم.

مايكروسوفت اكدت ايضاً ان اللعبة ستصدر على جميع المنصات المنزلية للجيل الجديد والسابق بجانب الحاسب الشخصي. هذا الامر ربما يوسع من دائرة انتشار اللعبة والوصول الى اكبر قد من جمهورها ويحسن وضع اللعبة التجاري خاصة مع اصدارها مجاناً عبر خدمة اكس بوكس الشهرية.

سيتم استعراض لعبة Black Ops 6 بشكل كامل ومعمق من خلال حدث خاص ملحق سيبدأ بعد انتهاء حدث Xbox Game Show الذي سيعقد يوم 9 يونيو القادم. سيتم خلال الحدث استعراض طور القصة الذي وصف بأنه عميق واطول من اي وقت مضى، بجانب طور الاونلاين واخيراً طور الزومبي الشهير.

ايضا سيتم خلال حدث الكشف عن اللعبة وضع التاريخ النهائي للاطلاق الذي من المفترض ان يكون خلال الربع الاخير من هذا العام 2024.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button