اخيرا فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City يحصل على عرض جديد وموعد الاطلاق..

بعد تشويق وإنتظار دام أكثر من عام، شاركتنا شركة Sony Pictures المقطع الدعائي الأول للفيلم الجديد Resident Evil: Welcome to Raccoon City الذي سيعود بنا الى مدينة راكون المعروفة للغاية في عالم Resident Evil، وسيكون الفيلم من تأليف وإخراج المخرج البريطاني المعروف “يوهانس روبرتس“.

العرض الدعائي الأول للفيلم الجديد Resident Evil: Welcome to Raccoon City، سيصل الى دور السينما العالمية بشكل رسمي بتاريخ 24 من الشهر المقبل، وسيكون عبارة عن ريبوت للجزء الأول والثاني من قصة اللعبة الأصلية للسلسلة، حيث تضمن العرض الذي إمتد لدقيقتين شخصيات معروفة مثل كريس وكلير وليون بالاضافة الى جيل، مع مجموعة من الشخصيات الشريرة الاخرى مثل Lickers.

المخرج يوهانس روبرتس صرح عندما تم الإعلان عن الفيلم في وقت سابق:

لقد أردت حقًا العودة إلى اللعبة الأصلية مع هذا الفيلم الذي سيصدر الذي سيخوض أحداث أول لعبتين، وهي التجربة المرعبة المصاحبة التي مررت بها عندما لعبتهما لأول مرة

فيلم Welcome to Raccoon City يروي لنا كيف أصبحت مدينة “راكون” في عام 1998، التي كانت تعتبر مركزاً محورياً وقاعدة لشركة الادوية العملاقة المشبوهة Umbrella Corporation الى خراب وحقل تجارب كبيرات، خاصة بعد تفشي فيروس كورونا، عفواً فيروس t-Virus.

ووفقاً للمخرج، سيركز الفيلم على الألعاب والرعب على عكس الخيال العلمي مثل الأفلام السابقة. النسخة المطورة من الجزء الثاني أثرت بشكل كبير على عملية الانتاج وتم تصويره في الليل فقط حيثُ ستكون جميع المقاطع مظلمة وماطرة كما الألعاب.

وسيلعب دور كلير ريدفيلد الممثلة (كايا سكوديلاريو)، وسيلعب دور ليون كينيدي الممثل (أفان جوجيا)، وجيل فالنتين ستقوم بدورها الممثلة (هانا جون كامين) وألبرت ويسكر (توم هوبر) وأخيراً شخصية أدا وونغ ستلعب دورها الممثلة (ليلي جاو).

كان من المفترض ان يصدر الفيلم في الأصل خلال هذا الشهر “سبتمبر” ولكن مثله مثل العديد من المشاريع التي بدأ العمل عيها خلال أو قبل جائحة COVID-19 فيروس كورنا قد تم تأجيلها الى 24 نوفمبر الذي يتزامن مع العطلات المقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى