سوني تعتذر لنيل دروكمان بعد تحريف مقابلته الاخيرة..

سوني وصفت الخطأ بأنه كبير وتم نقل المعلومات دون دقة وقامت بازالة المقابلة

قامت سوني اليوم باصدار بيان خاص قدمت من خلاله اعتذار كامل وصريح الى المخرج نيل دروكمان على المقابلة الاخيرة التي نشرت على مدونة بلايستيشن والتي ادعى المخرج انه تم تحريفها بشكل كبير.

دروكمان خرج الى الانترنت ليوضح انه لم يصرح بأن مشروعه القادم سيعيد تعريف صناعة العاب الفيديو، وان مقابلته التي تمت مع مدونة بلايستيشن قد تم تحريفها وتعديلها بشكل كبير.

سوني وصفت الخطأ بأنه كبير وتم نقل المعلومات دون دقة، وقد جاء في بيان سوني الذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا التالي:

“بعد إعادة مراجعة مقابلتنا الأخيرة مع نيل دراكمان من Naughty Dog، وجدنا العديد من الأخطاء والاختلافات المهمة التي لا تمثل وجهة نظره وقيمه (بما في ذلك مواضيع مثل الرسوم المتحركة، الكتابة، التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي، والمشاريع المستقبلية). نعتذر لنيل عن تحريف كلماته ولأي تأثير سلبي قد تكون هذه المقابلة قد تسببت به له وللفريق. بالتنسيق مع Naughty Dog و SIE، قمنا بإزالة المقابلة.”

سوني قامت كما جاء في البيان قامت بازالة المقابلة بالكامل ونعتقد انه سيتم اعادة نشرها من جديد بعد ان يتم اعادة تحريرها والاعتماد على البيانات التي قام دروكما بالادلاء بها.

كلمة نيل دروكمان الاصلية:

حسنًا، لقد كنت محظوظًا للغاية، حيث حصلت بالفعل على ذلك. لقد حصلت على فرصة لعمل العديد من مشاريع أحلامي. أعمل على مشروع جديد الآن. وربما يكون هذا هو المشروع الذي أشعر فيه بالحماس الأكبر حتى الآن. لا يمكنني التحدث عنه، وإلا سيغضب رؤسائي بشدة مني. وأعتقد بشكل عام، هناك شيء يحدث الآن أعتقد أنه رائع جداً. وهو أن هناك تقديرًا جديدًا للألعاب لم أشهدها من قبل. مثل عندما كنتُ صغيرًا، كانت الألعاب شيءًا للأطفال فقط. الآن أصبحت واضحة للجميع. لكنها مثل، إذا كنت لاعبًا، فإنك تعرف إمكانات الألعاب، بينما غير اللاعبين، لا يعرفون ما الذي يفوتهم. لكن أملي كان، عندما صنعنا The Last of Us كمسلسل تلفزيوني، أن نتمكن من تغيير ذلك. ولهذا السبب أصبحتُ مهتمًا للغاية به. لقد أردت بشدة أن يكون جيدًا، لأنني أردت أن يحدث هذا، وهو مثل شخص سيشاهد المسلسل ويُعجبه حقًا. ويقع في حب تلك الشخصيات بنفس الطريقة التي وقعنا في حبها، تلك الشخصيات وقصتها. ثم يدرك في النهاية، “انتظر، هذا مبني على لعبة فيديو؟” ثم يذهب ويُلقي نظرة على اللعبة ويُشاهد ثراء القصص وكل ما يحدث في الألعاب. لذلك أشعر الآن أن هناك نوعًا من الضوء المُسلط على الألعاب. وتعلم، Fallout صدر للتو. وهذا نجاح كبير لأمازون. وأجد ذلك مثيرًا للإعجاب. ليس لأن الألعاب تحتاج إلى أن تكون أفلامًا، أو تحتاج إلى أن تكون برامج تلفزيونية، بل أعتقد أنها ببساطة تُفتح عيون الكثير من الأشخاص الذين لم يكونوا على دراية بنوع التجارب الموجودة في الألعاب. أعتقد أننا وصلنا الآن إلى نقطة تحول حيث سيُدرك الناس، “يا إلهي، هناك كل هذه التجارب الرائعة المتحركة في الألعاب!” لذلك أنا متحمس ليس فقط لهذا المشروع الذي نصنعه – وهو أمر جديد للغاية بالنسبة لنا – لكنني متحمس أيضًا لرؤية رد فعل العالم عليه. بسبب The Last of Us، ونجاح المسلسل، فإن الناس من خارج عالم الألعاب ينظرون إلينا لمعرفة ما سنُصدره التالي. أنا متحمس للغاية لرؤية رد فعل الناس على هذا الأمر، وقد قلتُ الكثير عنه بالفعل. سأتوقف هنا. لذلك، تطلب مني مشاريع أحلامي. لقد كنت محظوظًا للغاية للعمل على ألعابي المفضلة مع مُتعاونين رائعين وأنا ممتن للغاية لهم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button