اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

لعبة FIFA 21 قادمة الى Xbox Game Pass وخدمة EA Play قريبا

اعلنت شركة EA اليوم ان لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 21 ستصل الى خدمة EA Play بالاضافة الى Xbox Game Pass الاسبوع القادم حيث سيتمكن مشتركي الخدمتين من تحميل اللعبة دون اي مدفوعات اضافية.

اللعبة ستكون متاحة لمستخدمي اجهزة اكسبوكس للتحميل بشكل مباشر من خلال خدمة Xbox Game Pass حيث ستكون اللعبة متاحة لهم ابتدأ من يوم الخميس القادم 6 مايو بينما اذا كنت تريد الحصول عليها من خلال الحاسب الشخصي فستتمكن من ذلك من خلال خدمة EA Play او Xbox Game Pass Ultimate التي تتضمن اشتراك تلقائي في خدمة EA Play في نفس اليوم.

اما اذا كنت من مستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 فيمكنك الحصول على اللعبة مجانا من خلال خدمة EA Play التي اصبحت متاحة للشتراك عبر شبكة بلايستيشن ولكن ستكون خدمة منفصلة وليست متصلة بخدم الاشتراك الشهر بلايستيشن بلس.

ايضا هناك بعض الألعاب الأخرى القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass في مايو القادم من ضمنها لعبة Knockout City من استيديو Velen، ايضا ستكون مجانية لجميع مشتركي خدمة EA Play على جميع المنصات عند إطلاقها في 21 مايو، حيث ستكون اللعبة متاحة من اليوم الاول لاطلاقها عبر كل من خدمة Xbox Game Pass Ultimate و Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي.

وفي الوقت نفسه، أعلنت مايكروسوفت أن لعبة Dragon Quest Builders 2 قادم إلى اجهزة Xbox One و Xbox Series X و S عبر التوافق المسبق مع الإصدارات السابق، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Game Pass (لجميع المنصات المدعومة) في 4 مايو.

ايضا من خلال Xbox Play Anywhere يمكنك لعب Dragon Quest Builders 2 على اجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي مع امكانية نقل تقدمك والإنجازات المحفوظة المشتركة بين هذه المنصات.

هل ستلعب لعبة FIFA 21 عندما تتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass و EA Play الاسبوع القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار