مصدر يدعي أن لعبة Avowed قد انتقلت إلى محرك Unreal Engine 5.3

بالإضافة الى حصول المطورين على مساعدة مهمة!

من المتوقع أن يقوم فريق Obsidian Entertainment باستعراض لعبة Avowed القادمة خلال حدث Xbox Showcase. لكن ادعى أحد المصادر أن اللعبة حدثت لها بعض التغييرات المهمة.

وفقًا للمحرر Jez Corden من Windows Central، انتقلت لعبة Avowed لكي تعمل على محرك Unreal Engine 5.3 الجديد بدلًا من المحرك الأصلي، كذلك يقول ذات المصدر أن فريق Obsidian Entertainment مطور اللعبة قد تلقى مساعدة من مطوري Gears of War حتى يتم إتمام عملية النقل هذه بالشكل المطلوب.

Jez ذكر أن فريق The Coalition مطور Gears of War بجزئيها الثالث والرابع قدم يد العون لفريق Obsidian وكذلك بعض الفرق المختصة في التقنية من Xbox.

انتقال الفريق لنسخة أحدث من المحرك تحكمه عوامل عدة أهمها، كيف ستتأثر عملية تطوير اللعبة وكيف من الممكن استغلال قدرات وأدوات المحرك الجديدة في تحسين اللعبة ورسوماتها والعناصر الأخرى.

يذكر أن اللعبة تم انتقادها بشدة بعد الاستعراض الأخير، خصوصًا على مستوى تصميم الشخصيات، أكدت شركة مايكروسوفت بدورها من خلال رئيس قسم الألعاب فيها سبنسر بأنهم سمعوا أصوات اللاعبين وسيحاولون جاهدين إصلاح المشاكل وتحسين كل ما تم انتقاده، لذلك يرى العديد من المحللين أن حدث Xbox Showcase القادم هو أهم حدث قادم هذا العام.

من المفترض أن يقوم فريق Obsidian Entertainment بإطلاق لعبته في خريف هذا العام لذلك قد نحصل على موعد رسمي لإطلاق اللعبة في الحدث القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button