E3 2018اكسبوكس وانبث مباشر

تابع البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت هنا, توقعاتنا لما سيتواجد في المؤتمر الليلة..

مؤتمر مايكروسوفت سيكون الليلة الساعة 11 بتوقيت مكة و سيتم خلال المؤتمر استعراض الكثير من العناوين الجديدة التي وعدت بها مايكروسوفت بجانب التسريبات التي تحدثت عن الكثير من الالعاب التي سيتم الاعلان عنها في هذا المؤتمر و اليكم هنا توقعاتنا..

Halo 6

بدون إعلان رسمي ، ولا يوجد أي تريلر حتى الأن. ولكن في الماضي كانت Halo تميل إلى وجود مدة زمنية لمدة ثلاث سنوات بين كل جزء وجزء أخر . وكان الاستثناء الوحيد لهذه المدة التي كانت عامين هيا بين Halo Reach و Halo 4 .

كانت 5 Guardians Halo في أكتوبر 2015 ، وإتباع هذا النمط يوحي بإصدار اللعبة في 2018. الحقيقة أننا لم نرى أي شيء حتى الآن ، على الرغم من أن بعض الألعاب يتم الإعلان عنها وإصدارها في إطار زمني قصير.

Gears of War 5

هل هناك أخبار عن 5 Gears of War, في الوقت الحالي لا نزال لا نملك تأكيدًا رسميًا ،ولكن تشير التسريبات إلى أن العديد من صفحات مواقع البائعيين المعروفين قد أعطنت تلميحات كبيرة أن هناك جزء 5 للسلسة في كندا وأن الزمن المستغرق للإعلان عنها قد لا يكون طويلاً .

Gears of War هي واحدة من أكبر السلاسل العظيمة والحصرية على أجهزة الإكس بوكس ​​, وليس هناك شك في أن مايكروسوفت لديها خطط لمواصلة السلسلة. حيث أن الجزء الأخير من اللعبة تركت عددًا كافيًا من التلميحات التي يمكن من خلالها إصدار جزء أخر ، وقد ألمح مطوروا اللعبة من أستديو The Coalition إلى أنه يتوقع أن يكون هناك Gears of War 5 محتمل .

على الرغم من أنه لم يتم إصدار أي تفاصيل عن الجزء الجديد وتكملته ، فمن المرجح أن اللعبة سوف تنتقل حيث توقفت Gears of War 4 .

بالنسبة إلى الوقت الذي يُحتمل أن نرى فيه اللعبة ، سيكون في مؤتمر مايكروسوفت  E3. دائماً ألعاب الإكس بوكس وان تكون على قدر كبير من الخصوصية التامة قبل الإعلان عنها ، ولكن يجب أن يتم الإعلان عن هذه الألعاب خاصة بعد إلغاء Scalebound وتأخير كل من Decay 2 و Crackdown 3. فمايكروسوفت تحتاج إلى جعل مؤتمرها قوي والأضواء مسلًطة علية هذا العام من خلال الكشف عن الألعاب التي خططت لها لعام 2019 – Halo 6 و war 5 Gears of .

أخر الشائعات .

Fable 4 

على الرغم من أنها أحد أشهر العناوين الحصرية والمحبوبة لشركة مايكروسوفت ، إلا أن تاريخ Fable هو تاريخ سيئ للغاية ولم نشهد إصدار جزء رئيسي منذ Fable 3 في عام 2010.

بعد محاولات غير ناجحة وإلغاء لعبة Fable Legends ، متبوعًا بإغلاق مطوراللعبة استديوLionhead ، أعتقد الكثيرون أننا لن نرى مغامرات Fable مرة أخرى, مع ذلك عندما قال فيل سبنسر مدير الأكس بوكس ، في أوائل عام 2017 أن اللعبة لم تمت ولا يزال أمامها فرص كبيرة للعودة وعلى ذلك فقد تم رفع الآمال بشكل كبير. حتى أن في الآونة الأخيرة ظهرت إشاعات أن Playground Games ، مطور سلسلة Forza Horizon  يعملون على لعبة Fable الرابعة .

على الرغم من أن مايكروسوفت لم تؤكد بعد أي شائعات حول ألعاب Playground ، إلا أنه من المرجح بشكل متزايد أننا سنرى في النهاية إصدار Fable 4 ونوعًا ما أن الكشف عنها هي بالتأكيد أحد الأشياء التي نرغب في رؤيتها في E3 2018 .

Forza Horizon 4

من المتوقع أن تحصل Forza Horizon 4 على تاريخ إصدار 2018.

بدأت الشائعات بالفعل في الظهور حول اللعبة ، مما يشير إلى احتمال أن يكون الكشف عنها في E3 2018 أمرًا مرجحًا للغاية. جمعت المراجعات الموثوقة أحدث الأخبار جنبًا إلى جنب مع جميع الإعلانات والمقاطع الدعائية والمزيد.

في حين لم يتم الإعلان عنه رسميًا من قبل مايكروسوفت أو Playground Games ، بدأت الشائعات تنتشر بالفعل حول سباقات العالم المفتوح. تم تصنيف Horizon 4 مؤخرًا من قِبل مركز التقييمات البرازيلي لأجهزة الاكس بوكس وان والكمبيوتر الشخصي ، على الرغم من أنه تمت إزالة التقييم منذ ذلك الحين.

إذا كانت Horizon 4 تسير على خطى الأجزاء القديمة ، فسوف يكون هناك تركيز كامل عليها ، نحن على يقين من أنه سيستفيد بشكل كامل من الاكس بوكس وان اكس .

أخذتنا سلسلة Horizon في كل جزء إلى قارة مختلفة. تمت تغطية أوروبا وأوقيانيا والولايات المتحدة، نود أن نرى Horizon 4 تكون في القارة آلاسيوية. ربما طوكيو ،  أو في مكان آخر عبر القارة العظيمة .

Sea of Thieves DLC

نتوقع إعلان DLC ببساطة في شكل مقطع دعائي ، ولكن قد تأخذ مايكروسوفت مزيدًا من الوقت على هذا ال DLC منSea of Thieves. لأنه من الممكن أنه يتم تقديم سفن ومناطق جديدة ، فمعا إظهار هذا المقطع الدعائي قد يؤدي إلى إعادة الحركة والاكشن من جديد للاعبيين اللعبة. على أقل تقدير .

Crackdown 3

Crackdown 3 هي لعبة تم الإعلان عنها مبكراً جدًا وقد تأخرت كثيرًا. من المؤكد أن الهالة المحيطة بهذه اللعبة قد قلت بشكل كبير ، لذا من المحتمل أن تمنح مايكروسوفت لعبة Crackdown 3 عرضًا كبيرًا. في هذه المرحلة ، وأيضاً من الأهمية أن يكون للعبة  تاريخ إصدار ثابت.

تحتاج مايكروسوفت إلى قضاء بعض الوقت في عرض لعبتها الجديدة. وبالنظر إلى أن هذا هو أحد الإصدارات الرئيسية القليلة التي على جهاز الاكس بوكس وان ، فإننا نتوقع أن تقدم مايكروسوفت بعض أساليب اللعب وربما مقطعًا دعائياً. ونعتقد أيضًا أن Crackdown 3 ستحصل على تاريخ إصدار في وقت ما هذا العام (تحديث: اللعبة ستصدر في فبراير من العام القادم)

7- The Last Night 

كانت لعبة The Last Night واحدة من أروع الألعاب المستقلة التي تم عرضها في العام الماضي. تم تطوير اللعبة من قبل Odd Tales.

لا نعرف الكثير عن هذه اللعبة ، لكننا نتوقع عرض مقطع دعائي جديد إما عن طريقة اللعب أو الغوص في عمق القصة. من المقرر أن يتم إصدار Last Night The أواخر 2018.

8- We Happy Few 

We Happy Few هي لعبة البقاء على قيد الحياة المقررة أن تنطلق في يوليوالقادم . تم الإعلان عنها قبل ثلاث سنوات ، طورت شركة Compulsion Games كل جانب من جوانب هذه اللعبة.

الناشر لهذه اللعبة هو استوديو Gearbox وستكون جاهزة للإصدار على Xbox One و PS4 و PC . إذا كان هناك مقطع دعائي جديد ، فإننا نتوقع أيضاٌ ماهي التغييرات الرئيسية التي حدثت.

9- State of Decay 2 DLC

خلال E3 ، ما زلنا نتوقع أن نرى DLC للعبة في المستقبل.

على الرغم من كونها 30 دولارًا ، مما يعني أن كل محتوى سيتطلب الدفع. ونعتقد أن المحتوى القادم سيكون إما عبارة عن معدات جديدة أو خريطة جديدة تمامًا لاستكشافها. ومن الممكن سيكون هناك مقطع دعائي للعبة أو أي محتوى في المستقبل .

10- Cuphead DLC 

لقد حققت اللعبة التي نجاحًا كبيرًا في العام الماضي ووضعت اللعبة هالة كبيرة لنفسها بفضل صعوبة اللعبة والرسم الرائع. منذ إطلاقتها، حصلت  Cuphead على العديد من الجوائز وأصبحت ذات شأن عالي ولكن في E3 القادم ، لا نتوقع الكثير من Studio MDHR غير المقطع الدعائي المحتمل للـ DLC.

ويرجع ذلك إلى أن Cuphead يتم رسمها يدويًا تمامًا ، مما يجعل التقدير الزمني للـ DLC أمراً صعبًا نظراٌ لوجود الكثير من العمل الإضافي. سنكون مندهشين حقا إذا تم الإعلان عن تكملة للعبة. بدلاً من الـ DLC.

11- Borderlands 3 

لقد مر وقت طويل منذ أن ظهرت الشائعات الوحيدة عن تاريخ إصدار اللعبة في أواخر مارس. كان هناك تلميح على موقع  Reddit الذي تمت إزالته منذ ذلك الوقت. إذا افترضنا أن الشائعات صحيحة ، فلن نتفاجأ إذا ظهر هذا العنوان لأول مرة في مؤتمر مايكروسوفت. ومع ذلك ، إذا تم الكشف عن هذه اللعبة سيكون هناك مقطع دعائي مطول أو ربما سنة إصدار.

شاركونا اي من هذه الالعاب تتمنى ان تروها تعود من جديد على الأكس بوكس وان ؟ 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار