استعراض جديد للعبة Silent Hill 2 Remake يسلط الضوء على شخصية أنجيلا

ما نزال مع أحداث حدث بلايستيشن State of Play، وفي هذه الأثناء شركتنا سوني عرضًا جديدًا وقصير نوعًا ما للعبة الرعب المنتظرة Silent Hill 2 Remake، يحتوي على بعض اللقطات السريعة للمواجهات وكذلك شخصية رئيسية في قصة اللعبة.

العرض الجديد يسلط الضوء على شخصية هي أنجيلا أوروسكو (Angela Orosco) التي ظهرت أيضًا في الجزء الأصلي من اللعبة وأول من يقابلها بطل اللعبة جيمس داخل مدينة سايلنت هيل الغامضة، وهي لمن لا يعلم شخصية امرأة مضطربة نفسيًا ستظهر في العديد من الأوقات وتلعب دورًا مهمًا في الكشف عن بعض جوانب القصة المظلمة للعبة.

لكن من خلال ما ظهر فيبدو أنها أصبحت أقل غموضًا مما كانت عليه أول مرة في لعبة Silent Hill 2 التي صدرت في عام 2000، وهذا الأمر قد يغضب قليلًا محبي اللعبة الأصلية.

تعتبر شخصية أنجيلا تجسيدًا للصدمة النفسية والاعتداء الجنسي الذي تعرضت له في الماضي، حيث تظهر في Silent Hill كجزء من عذابها الداخلي، وتحاول الهروب من ماضيها المؤلم.

هناك توازي بين تجربة أنجيلا وجيمس، حيث يعاني كلاهما من صدمات نفسية عميقة ويواجهان شياطينهما الداخلية في Silent Hill. على كل حال، دعونا لا نستعجل كثيرًا، فموعدنا مع حدث سايلنت هيل من كونامي، وقد نشاهد المزيد من العروض المعمقة.

أخيرًا نذكر متابعينا أنه تم الإعلان بأن موعد اصدار لعبة Silent Hill 2 Remake سيكون في 8 من اكتوبر 2024 وهي متوفرة للطلب المسبق على متجر بلايستيشن 5 وكذلك Steam.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button