الاخباربلايستيشن 5صور

الكشف عن شكل صندوق بلايستيشن 5 النسخة الرقمية والعادية..

يبدوا ان المعلومات ستتوالى بعد الكشف الرسمي عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بنسختيه الرقمية والعادية بجانب موعد الاطلاق الذي سيكون في نوفمبر من هذا العام.

بعد انتهاء حدث بلايستيشن 5 مباشرة تم الكشف عن المزيد من التفاصيل مثل العاب الاطلاق التي سترافق الجهاز من اليوم الاول من صدوره في الاسواق العالمية والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا بجانب الكشف عن شكل صندوق الجهاز الذي سنراه يملئ الاسواق بعد شهران حيث سيكون صندوق النسخة الرقمية باللون الاسود بينما صندوق النسخة العادية باللون الابيض كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

كل من الصندوقين يحمل بعض خصائص الجهاز الأساسية مثل دعم وضوح 8K ووضوح 4K مع 120 اطار/ث مع دعم تقنية HDR، نلاحظ ايضا وجود علامة خاصة على الصندوق الأسود يميز النسخة الرقمية التي لا تحتوي على قارئ اقراص بلو-راي فيها كنوع من التنبيه للذين لا يدركون الفروقات بين النسختين.

رغم التفاصيل الكثيرة التي حصلنا عليها اليوم خلال حدث بلايستيشن 5 الا اننا مازلنا ننتظر المزيد من التفاصيل اهمها استعراض واجهة المستخدم UI التي وصفتها سوني بانها مختلفة كليا عن واجهة المستخدم لجهاز البلايستيشن 4 مع العديد من الوظائف الجديدة والفاعلية.

ربما تكشف سوني عن المزيد من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5 خلال الأيام والاسابيع القادمة لذلك ابقوا اعينكم على موقع vga4a.com للمزيد من التفاصيل.

ما رأيك في شكل صندوق جهاز بلايستيشن 5 لكل من النسختين وبكل صراحة ايهما لفت انتباهك ونال على اعجابك بشكل أكبر واي من النسختين تنوي الشراء؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار