مميز

دليلك الكامل للوصول الى محتوى Shadow of the Erdtree الخاص بـ Elden Ring

أسرع طريقة للوصول الى التوسعة

موعد إطلاق التوسعة الوحيدة والطويلة للعبة الأر بي جي والأكشن ذات العالم المفتوح Elden Ring يقترب بسرعة، وكما عودنا استوديو Fromsoftware لن يكون طريق الوصول لمنطقة المحتوى الجديد سهلاً أو واضحًا بشكلٍ جيد، لذا سنتأكد من تقديم كل ما تحتاجه للدخول في توسعة Shadow of the Erdtree عند إطلاقها بأسرع وقتٍ ممكن.

أول شيءٍ سيتعين عليك فعله في توسعة إيلدن رينج القادمة Shadow of the Erdtree هو القضاء على أحد أصعب زعماء اللعبة، وهو سيد الدماء أو Lord of Blood الذي يُعرف باسم “Mohg”، وقد تم وضع دليلٍ كامل لأسلوب قتال زعيمها Mohg وهزيمته بأسهل طريقة في الفيديو أدناه، وكذلك فيديو أخر لشرح كيفية الاستعداد للمحتوى الجديد من ناحية تطوير وترقية الشخصية والعتاد أيضًا.

في الواقع من غير الموصى به أن يتوجه اللاعبون مباشرة عند بدء لعبةٍ جديدة إلى نقطة الوصول المحتوى الإضافي ومنطقته الجديدة في مستوى شخصية ضعيف ومبكر جدًا، إلا أننا سنرشدك إلى طريقة فعل ذلك في جميع الأحوال، ثم ما عليك سوى مشاهدة الفيديو في الأسفل للتعرف على الأساسيات المتعلقة بكيفية تجهيز نفسك قبل الوصول إلى المكان الصحيح للبدء في ما ستقدمه لك Shadow of the Erdtree.

طريقك إلى المحتوى الإضافي في Elden Ring:

  • الوصول إلى هضبة ألتوس وعبور منطقة كايليد للتوجه إلى الزعيم رادان.
  • اختصار كهف سيليا الكريستالي (بعد الوصول إلى هضبة ألتوس).
  • الوصول إلى Mog.

يمكننا تلخيص نقاط الفيديو الرئيسية فيما يلي:

  • 00:30 – الوصول إلى سيد الدماء وهزيمته في Mohgwyn Palace (من خلال الوصول إلى هضبة ألتوس أولاً)، وسيفتح لك المعبر للمحتوى الإضافي بعد ذلك حسب ما رأينا في تلميحات الفيديو التشويقي.
  • 02:50 – الحصول على توسعة منافذ الطلاسم أو الـ talismans slots التي ستلعب دورًا جوهريًا في أدائك وقوتك في المواجهات، إذ أنها تسمح لك باستخدام عددٍ أكبر من الطلاسم بنفس الوقت.
  • 04:10 – ما هي الطلاسم التي ستحتاجها في التوسعة.
  • 4:35 – نوعية الأسلحة وبناء الشخصية الذي ستحتاجه في التجربة القادمة.
  • 05:40 – قارورات flask والمعدات والمواد المُحسنة التي عليك الحصول عليها وتحضيرها قبل الشروع في تجربتك الجديدة.
  • 7:35 – نصائح وتعليمات إضافية لمساعدتك في فهم ما عليك فعله بشكلٍ أفضل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button