اكتشاف اول تفصيل سيء في لعبة Red Dead Redemption 2 يتعلق بشخصية آرثر

لعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت معروفة بتفاصيلها المذهلة وتركيزها على أشياء دقيقة يصعب على اللاعب العادي ملاحظتها بتلك السهولة، لكن صدق او لا تصدق فقد اكتشف احدهم اول تفصيل سيء يتعلق بشخصية ارثر مورغان.

تمكن احدهم من خلال موقع Reddit من ملاحظة شيء غريب غير مستوي في لحية الشخصية الرئيسية ارثر مورغان داخل لعبة Red Dead Redemption 2، حيث وجد ان لحية الشخصية ليست في وضعية مناسبة مع باقي تفاصيل الوجه مثل السالف وغيرها كما نشاهد ادناه.

لحية آرثر تنمو مع الوقت كلما تم التقدم في اللعبة ويمكن للاعب تخصيصها بالطريقة التي تناسبه وبالطبع لا يمكن ملاحظة هذا الخطأ من اغلب اللاعبين ولا يمكننا الحكم عليها كتفصيل ولكن من الواضح انه من هذه الناحية لم يتم الاهتمام بها كثيرا من قبل شركة روكستار.

أحدهم استاء كثيرا من اكتشاف اللاعب هذا بحيث كتب معلقا على الصورة:

لم ألاحظ ذلك من قبل، شكرًا لتدمير يومي.

بينما علق العديد من اللاعبين الاخرين على هذا التفصيل بتعليقات سلبية ضد مكتشفه مدافعين عن شركة روكستار بقولهم انه لا يهمهم سوى شكل الشخصية وتناسقها من الامام ولا ينظرون الى الجوانب كما فعل هذا اللاعب، ولكن هل يهتم متابعينا بهذه التفاصيل الدقيقة في شخصية آرثر؟

على الجهة الأخرى قامت الشركة قبل أيام بإطلاق تحديث للعبة اغضب اللاعبين من حجمه الذي وصل الى 4 جيجا بايت بدون اية فائدة تذكر وكان الهدف منه تحسين حماية اللعبة ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

لكن قبل أيام اكتشف احدهم تلميح او دليل داخل لعبة Red Dead Online كشف عن قدوم تحديث ضخم من الممكن ان تستقبله اللعبة في القريب، لمعرفة المزيد من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button