لعبة Everwild حصرية Xbox المنسية لاتزال قيد التطوير بحسب اشاعة جديدة

اشاعة جديدة بعد سنوات من الكتمان..

عرضت أكس بوكس خلال الأعوام الماضية الكثير من الحصريات التي لم ترى النور بعد، وعلى الرغم من إصدار عدد منها على مدار الجيل الحالي إلا أن ألعاب منسية مثل Everwild و State of Decay وغيرها لاتزال في موضع غامض، لكن يبدو أن احدى هذه المشاريع لاتزال على قيد الحياة لحسن الحظ.

في البث الأخير من برنامج The Xbox Two Podcast على اليوتيوب، تحدث “جيز كوردون” الصحفي الشهير المقرب من مايكروسوفت عن توقعاته الشخصية للألعاب التي ستتواجد بحدث Xbox Showcase وتوقعات للحدث بشكل عام، ولكن من المثير للإعجاب أنه تحدث عن احدى المشاريع المنسية وهي Everwild، التي لم تعطينا أي نظرة جديدة منذ سنوات، لكن أشار “كوردون” أن اللعبة لاتزال قيد التطوير في استوديوهات Rare.

لكن الجانب المحبط أن المطلع غير متأكد بعد من ظهور Everwild في حدث Xbox Showcase لشهر يونيو الحالي، لكن يركز المطور في جعل التجربة مصقولة قدر الإمكان لأنها لعبة تعاونية جماعية بشكل كبير، وهذا جيد لأن الإستوديو لديه خبرة مع هذا النوع من الألعاب، وخير مثال هي لعبة Sea of Thieves.

أشارت شائعات منذ سنتين تقريبًا إلى أن اللعبة قد عادت إلى نقطة الصفر في عملية التطوير، ولكن هذا كان سببه اكتشاف توجه فريد من نوعه لأن عالم اللعبة جديد تمامًا بالنسبة للمطور على الرغم من أسلوبها الفني الساحر من البداية.

هل تتوقع ظهور اللعبة في عرض Xbox Showcase عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button