مميز

ان كنت تخطط للعب Silent Hill 2 Remake، إليك دليل الشراء..

لا يفصلنا عن موعد اصدار اللعبة سوى اشهر قليلة!

كان انتظار اللعبة طويل جدًا، ولكن في النهاية أصبحت لعبة Silent Hill 2 Remake كتاب مفتوح للجميع، وبعد الكشف الطويل عن أسلوب اللعب، لدينا بعض الأشياء التي ستحتاج إلى علمها قبل شراء اللعبة.

موعد إصدار لعبة Silent Hill 2 Remake

Silent Hill 2 Remake

بعد أن كان الأمر لغزًا، تنطلق اللعبة في 8 أكتوبر 2024 على PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر منصة Steam. لذلك فإن Silent Hill 2 Remake تعتبر حصرية لسوني، ولكن لا نستبعد في المستقبل وصول اللعبة إلى منصة Xbox Series، لان اللعبة في الاخير تقع تحت اتفاقية مدتها 12 شهر كحصرية على PS5 وبعد ذلك يمكن لكونامي التصرف بها.

ما هي التحسينات التي سنشهدها عن إصدار بلايسيتشن 2؟

كما هو واضح، فإن النسخة الجديدة من Silent Hill 2 لجهاز PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي تقدم تجربة متجددة بالكامل من حيث الرسومات. حيث استخدم استوديو Bloober Team محرك Unreal Engine 5، مع ميزات خاصة مثل تتبع الأشعة وميزات الإضاءة الأخرى، ورأينا في عرض اللعبة الأخير العمل الممتاز الذي قام به المطور في العالم، بغض النظر عن التفاوت الواضح في الجودة.

بالإضافة إلى الرسومات المحسنة، هناك ميزات أخرى منها منظور الكاميرا الموجودة خلف ظهر شخصية اللاعب. حيث اختار استوديو Bloober هذا المنظور من أجل جعل الصورة بها تجربة غامرة أكثر، كما تم تجديد نظام القتال في التصويب والمشاجرة بالمثل، مع امكانية وصول إلى مناطق وبيوت في العالم لم نتحراها من قبل في الإصدار الكلاسيكي.

السعر والطلب المسبق

  • الاصدار القياسي
  • الاصدار الرقمي الفاخر

تاتي Silent Hill 2 Remake إلى PS5 بأكثر من إصدار، وكالعادة لدينا الإصدار القياسي بسعر 70 دولار والذي يتضمن فقط اللعبة الأساسية. لكن من خلال الطلب المسبق على متجر PlayStation، يمكنك الحصول على بعض الأقنعة كمكآفأة.

الإصدار الرقمي الفاخر سعره 80 دولار، وهذا يتضمن اللعبة الأساسية والكتاب الفني الرقمي والموسيقى التصويرية الرقمية وقناع “Pyramid Head”. عن طريق الطلب المسبق على متجر PlayStation، ستحصل على أقنعة “Mira the Dog” و”Robbie the Rabbit” كمكافأة، والوصول المبكر لمدة 48 ساعة بدءًا من 6 أكتوبر 2024. وسيتم طرح Silent Hill 2 Remale على جهاز الحاسب الشخصي بمتجر Steam في نفس الإصدارات.

بعد رؤيتنا لأسلوب اللعب يوم الخميس الماضي، هل انت متحمس لشراء اللعبة؟ اي من هذه النسخ ستشتري؟ اخبرنا في التعليقات..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button