للاسف ريميك Metal Gear Solid 3 لن يتواجد في Summer Game Fest هذا الشهر

عشاق لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater في انتظار أي شيء جديد الآن عن العنوان خصوصًا وأن الإشاعات خلال الأيام القليلة الماضية تؤكد تواجد اللعبة في حدث Summer Game Fest، لكن الأمور الآن لن تسير على هذا النحو للأسف.

صرح “جيف كيلي” منتج ومضيف الحدث في بثه الأخير أن Metal Gear Solid 3: Snake Eater لن تتواجد في عرض Summer Game Fest، مما ينفي ذلك صحة الشائعات التي ترددت على منصات التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، ولكن مع عدم ذكر المسرب الشهير billbil_kun أن اللعبة ستظهر بعرض جديد خلال 10 أيام، وهذا يقودنا إلى توقع رؤيتنا للعبة خلال حدث Xbox.

على أي حال أشار التسريب إلى توفر الطلب المسبق مباشرة بعد الإعلان. واضاف الى أن اللعبة ستتوفر بنسخة قياسية بسعر 70 دولار ونُسخة المجمعين Collector’s Edition بسعر 200 دولار أمريكي، حيث أشارت التسريبات إلى أن اللعبة ستصدر خلال 2025 وهذا التسريب من احدى عمالقة التوزيع العالمي.

كان الإعلان الأول عن اللعبة في حدث PlayStation Showcase خلال مايو 2023، وبعدها ببضعة أشهر ظهرت بأسلوب لعب، لكن يود المعجبون الآن بعد مرور فترة رؤية عرض أكثر تفصيلاً للعبة من الداخل خصوصًا وأن العروض السابقة مائلة للترويج بشكل أكبر.

هل تعتقد ان لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater ستظهر في الفعاليات القادمة المتبقية خلال هذا العام؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button