تعرف على تقييم ألعاب شركة Capcom الأخيرة، إبداع منقطع النظير..

أثبتت شركة Capcom في السنوات الأخيرة أنها ضمن أفضل شركات الطرف الثالث في تطوير ونشر الألعاب، بينما اثبتت دور المطور الياباني في صناعة العاب الفيديو. حيث تعتزم في كل عام تقريبًا على إطلاق عنوان ناجح ذو تقييمات عالية. ومؤخرًا حظيت بإطلاق ناجح جدًا للعبة Street Fighter 6.

ظهرت اليوم تقييمات لعبة Capcom الأخيرة Street Fighter 6 من أغلب المواقع، حيث حققت متوسط تقييمات بلغ ما يفوق 90 من 100. اللعبة قدمت محتوى جميل وكانت تمثل البداية الحقيقية لألعاب القتال في الجيل الحالي ويمكنكم متابعة مراجعتنا الخاصة باللعبة هنا.

بعد ظهور تقييمات اللعبة المذكورة، انتشرت مختلف الأخبار المادحة لشركة كابكوم. حيث لوحظ أن آخر 5 عناوين من الشركة خلال السنوات الأخيرة لم تقل تقييماتها عن 85. أولها لعبة Monster Hunter وآخرها لعبة Street Fighter 6 وتخلل هذه العناوين ألعاب أخرى مثل Resident Evil 2 و Resident Evil 4 بنسخ ريميك وأيضًا Resident Evil Village.

تقييمات احدث العاب شركة Capcom

  • Monster Hunter Rise: 87
  • Resident Evil 4: 93
  • Mega Man Battle Network Legacy Collection: 78
  • Street Fighter 6: 92

الشركة لن تتوقف عند هذا الحد، بحيث تحدث مصدر موثوق أن هناك العديد من الخطط التي تنوي الشركة اعتمادها للبقاء في ذات المستوى. من ضمنها إعادة إحياء سلسلة Dead Rising بنسخ ريميك.

فوفقاً للإعلامي البارز والمطلع Jez Corden، وفي رده على أحد المتابعين الذين سألو عن لعبة Dead Rising على منصة تويتر قال له “إذا كنت من محبي سلسلة Dead Rising فقد يكون هناك شيء في الأفق لك أيضًا.”

بعد ذلك إدعى الإعلامي أن لديه مصادر خاصة تؤكد أن السلسلة ستعود، وأن كابكوم قد بدأت بالفعل بالعمل على تطوير اللعبة على شكل ريبوت أو ريميك، ولكن ليس لديه الكثير من المعلومات حول موعد الإعلان أو الإصدار.

ايضاً، ما زال لدى الشركة العديد من العناوين الكلاسيكية التي يترقب الكثير عودتها ابرزها سلسلة Dino Crisis الرائعة والتي يتمنى الجمهور عودتها بنفس الطريقة التي اعادت بها كابكوم سلسلة Resident Evil.

سننتظر الأشهر القادمة التي ستكشف لنا أكثر عن خطط الشركة المشرقة. ما هو بإنجازات عناوينها خصوصًا خلال السنوات الخمس الأخيرة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button