E3 2018الاخباربث مباشر

تابع البث المباشر لمؤتمر شركة Bethesda الخاص بمعرض E3 2018 هنا..

المؤتمر الاول لهذا اليوم و الثاني لهذه الليلة سيكون لشركة Bethesda و سيبدأ تما الساعة 4:30 فجرا بتوقيت مكة و يمكنكم مشاهدة البث المباشر لفعاليات المؤتمر بالاعلى.

شركة Bethesda ستقوم بالتركيز على اثنين من اهم عناوينها التي كشفت عنهما خلال الايام القليلة الماضية و العنوان الاول هو لعبة Fallout 76 لعبة الار بي جي و العالم المفتوح التي سيبلغ حجمها 4 اضعاف حجم لعبة Fallout 4 و حيث ستتركز القصة على القبو-76 و سيتم بناء اللعب باستخدام نفس محرك الجزء الرابع و لكن مع بعض التحسينات.

العنوان الثاني الذي سيتم التركيز عليه هو لعبة RAGE 2 التي تم الكشف عنها الشهر الماضي و ستشهد اللعبة تغيرات كثير خصوصا على مستوى اسلوب اللعب الذي اصبح الان مزيج ما بين اسلوب اللعب في لعبة DOOM و   Wolfenstein بجانب الاسلوب الهزلي المعروف في السلسلة.

هذا ليس كل شي فقد تم التأكيد ايضا انه سيكون هناك اعلانات جديدة في المؤتمر و سيكون على الاقل واحدة او اثنتين من المفاجأة الكبيرة التي ينتظرها الكثير فماذا تتوقعوت ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار