مسلسل The Last of Us الحلقة 6: شاهد العرض التشويقي الاول..

في خضم التشويق والاثارة التي عشناها مع جويل وايلي في الحلقة السابقة، تشاركنا شبكة HBO بنظرة خاطفة على الحلقة 6 من مسلسل The Last of Us.

في الحلقة الماضية، شاهدنا كيف التقا البطلين خلال مغامرتهما مع كل من هينري واخيه سام، وشاهدنا كيف كانت نهاية هذا اللقاء. ونعم، شاهدنا لاول مرة مجموعات كبيرة من “المتحولون” حيث كانوا على موعد مع وجبة غداء دسمة من البشر. لكن، يبدو ان الحلقة القادمة ستكون اكثر اثارة وتشويق.

مسلسل The Last of Us الحلقة 6

من خلال العرض التشويقي للحلقة القادمة، والذي يمكنكم الاطلاع عليه بالاسفل، سينتقل كل من جويل وايلي الى مدينة جديدة وهذه المرة ستكون مدينة “جاكسون” في استقبالهم. بالطبع ستتعرفون عليها من خلال تلك الابنية الخشبية والاجواء الثلجية والاهم من ذلك كله، تلك الزينة التي تتشكل من مصابيح الاضائة الصفراء. هل تتذكرون هذا المنظر من الجزء الثاني للعبة؟

الفيديو يستعرض لنا لقطة سريعة من لقاء جويل بأخية الاصغر تومي، نعم اخيراً سيلتقيا. لكن يبدو ان الاحداث المثيرة لن تكون من خلال مواجهة المتحولون هذه المرة بل من خلال المواجهة مع من نحب. هذا ما بدا لنا من خلال سماع صوت “ماريا” التي تعتبر صديقة مقربة من جويل وايلي، بينما هي من تترأس مدينة جاكسون، حيث تسمع صوتها وهي تحاول توجيه النصيحة الى ايلي وتقول لها:

الأشخاص الوحيدون الذين يمكن أن يخونونا هم من نثق بهم..

اذا اردنا ربط احداث الحلقة السادسة مع احداث اللعبة، فهذا سيأخذنا بشكل خاطف الى الجزء الثاني، لكن يبدو ان هناك احداث جانبية ستدور في اروقة مدينة جاكسون اهمها، معرفة المزيد عن ماضي جويل الذي سيتكشف جزء كبير منه خلال هذه الحلقة، هذا ما يتضح لنا من خلال الحديث الذي دار بين الاخوين.

يبدا الحوار عندما يقول جويل: تومي، تلك الأشياء التي تحكم عليّ من خلالها، لقد فعلت تلك الأشياء لإبقائنا على قيد الحياة. فيرد تومي: لقد فعلنا تلك الأشياء، ولم تكن هناك أشياء. لقد قتلنا الناس.

يبدو ان لدى جويل الكثير عن ماضيه ما زال يخفيه عن ايلي، لكن يبقى ان نرى كيف ستتطور الاحداث وكيف ستؤثر على علاقتهما ببعضهما البعض.

سيتم بث الحلقة 6 من مسلسل The Last of Us في الوقت المعتاد، فجر يوم الاثنين 20 فبراير الجاري الساعة 5:00 فجراً بتوقيت مكة.

المزيد حول المسلسل

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button