سوني تفتتح صفحة خاصة على موقع بلايستيشن للالعاب الصينية..

11 عنوان تقبع تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 ونظارات PlayStation VR

تحاول سوني توسيع رقعة شركائها المطورين لعناوين بلايستيشن ومن بين المناطق الدسمة التي بدأت الشركة الاستثمار فيها هي الصين. خلال الايام القليلة الماضية اطلقت سوني صفحة خاصة على موقع بلايستيشن الرسمي للمطورين الصنين اطلقت عليها اسم “China Hero Project”.

تعرض الصفحة التي يمكن الوصول اليها هنا، 11 عنوان تقبع تحت التطوير لاجهزة بلايستيشن 5 ونظارات PlayStation VR وحسب الوصف فجميع هذه العناوين تخضع لرقابة كاملة من اجل تقديم تجربة غامرة بجودة رسومات عالية، وقد جاء في الوصف التالي:

“نحن نبحث عن قيم إنتاج عالية الجودة، وتصميم مرئي بارع، وإمكانية اللعب والسرد..”

بعض عناوين بلايستيشن 5 القادمة من مطورين صينيين

سوني من ناحيتها اكدت ان هذا المشروع يأتي من باب دعم المطورين الصينيين لتحويل افكارهم المبتكرة الى العاب يمكن ان تصل الى جميع انحاء العالم.

“مشروع China Hero هو عبارة عن مبادرة لتوجيه ودعم PlayStation للمطورين المقيمين في الصين، لمساعدتهم على إنشاء ألعاب مذهلة تصل إلى جمهور عالمي. نريد تحديد وتمكين فرق التطوير الصينية الموهوبة والطموحة من خلال توفير دعم التطوير والنشر والتسويق..”

F.I.S.T.: Forged in Shadow Torch

هي لعبة حركة وبحث ذات منظور جانبي  side-scrolling، وتتميز بقتال اركيدي وتقع أحداثها في مدينة Torch City ذات التصميم الفريد. واجه العشرات من أنواع الأعداء المتميزة، ولكل منهم أسلحته وهجماته الخاصة، ويعمل كل منهم معًا لإسقاطك.

ANNO: Mutationem

مرحبًا بك في عالم السايبربانك المغطى بالنيون ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد في ANNO: Mutationem. في لعبة المغامرة والحركة هذه التي تحتوي على عناصر آر بي جي، يمكنك أن تصبح “آن”، الذئب المنفرد ذو المهارات العالية والمدرب على القتال في مهمة شخصية في مدينة عملاقة مليئة بالشركات الضخمة الشريرة والمجموعات الغامضة والمخلوقات الأكثر غرابة مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات.

Hardcore Mecha

هي لعبة أركيد ثنائية الأبعاد سريعة الوتيرة تتميز برسومات أنيمي أنيقة. تتميز اللعبة برسوم متحركة مفصلة وفريدة من نوعها تضفي الحيوية على خصائص كل روبوت، مع حركات سلسة وطبيعية لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

Immortal Legacy: The Jade Cipher

انغمس في أصول الأسطورة الصينية الشريرة واكتشف أسرار ماضيك في مغامرة على نظارات PlayStation VR المثيرة. استكشف جزيرة مرعبة يكتنفها الغموض، وتغلب على الأعداء باستخدام مجموعة من الأسلحة، وحل الألغاز البيئية المعقدة، وواجه مجموعة منوعة من الشخصيات.

Animal Force

قم بتجميع فريقك من الوحوش ذات القوى الخارقة لإنقاذ العالم من غزو فضائي مميت في لعبة الحركة هذه المخصصة لـ PlayStation VR. أطلق العنان لمخالبك وأقدامك وقرونك وأنيابك عبر ساحات معارك ضخمة ثلاثية الأبعاد في واقع افتراضي غامر بزاوية 360 درجة – وانشر مخلوقات قوية لمحاربة موجات من الأعداء الآخرين.

In Nightmare

اتبع قصة طفل مصاب بصدمة نفسية في هذه الحكاية الخيالية المظلمة. عندما تطارد الوحوش، ستحتاج إلى التنقل في متاهة سريالية أنشأها عقلك الباطن. بمساعدة “روح أحلامك”، ستتمكن من حل الألغاز المعقدة واستخدام البيئة للتهرب من مطاردك. هل يمكنك مواجهة مخاوفك والاستيقاظ من سباتك، أم ستظل محاصرًا في الكابوس إلى الأبد؟

هل تعتقد ان المطوريين الصينيين سيكون لهم دور كبير في صناعة لعاب الفيديو مستقبلاً؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button