مايكل باتشر: اذا كانت شركة سوني ذكية فإنها ستشتري Warner Bros

المحلل المتخصص في صناعة ألعاب الفيديو مايكل باتشر علق مؤخرًا حول شائعات الاستحواذ على شركة Warner Bros Interactive التي بدأنا نسمع عنها خلال الأيام الأخيرة، سواء من قبل سوني او مايكروسوفت.

من خلال آخر حلقات بودكاست SIFTD تحدث باتشر على جميع احتمالات عمليات الاستحواذ التي يُشاع أن عملاق الصناعة الياباني من الممكن أن يقوم بها، وأكد أن الاستحواذ على Warner Bros Interactive هو الأكثر منطقية طالما أنها تتضمن شيئًا رئيسيًا واحدًا.

أشار باتشر الى جميع المطورين الكبار الذي من الممكن أن تقوم شركة سوني بالاستحواذ وقال:

شركات مثل Valve أو EA أو UbiSoft و حتى Take Two، ليسوا مناسبين لشركة سوني، وبالتالي فإن Warner Bros Interactive سيكون خيارًا اكثر منطقية

اذا كانت شركة سوني ذكية حقاً فإنها ستشتري الشركة التي تمتلك استديوهات حديثة مثل WB RockSteady و NetherRealm والعديد من الاستوديوهات الأخرى.

مايكل باتشر

ولكن هناك شيء رئيسي واحد سيعيق هذه الصفقة في حال رغبت سوني بذلك، وهي التراخيص التي يمتلكها المطور في العديد عناوين “DC Comics” مثل Batman و Superman و العديد من العناوين الشهيرة، وبدون تلك التراخيص فإن الصفقة لن تكون مجدية لعملاق صناعة الألعاب الياباني

باتشر في العادة يميل الى انتقاد بلايستيشن بشكل مبالغ فيه، وبالمقابل يكيل المديح لسياسة شركة مايكروسوفت وأجهزتها، ولا نعلم سر هذه التصريحات التي أشار إليها مؤخرًا، حيث علمنا في وقت سابق اهتمام كل من سوني ومايكروسوفت بالاستحواذ على مطور Mortal Kombat.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button