باور رينجرز بحلتهم الكلاسيكية المعهودة بعنوان Power Rangers: Rita’s Rewind

حراس القوة كما كنا نعرفهم

حراس القوة “باور رينجرز” يعودون مرة أخرى بلعبة جديد كليًا بإسم Mighty Morphin Power Rangers: Rita’s Rewind وهي لعبة من نوع beat-em-up جديدة مستوحاة من مسلسل باور رينجرز الأصلي

أعل الناشر شركة Digital Eclipse عن إطلاق لعبة Mighty Morphin Power Rangers: Rita’s Rewind خلال حدث Summer Game Fest 2024، والتي ستعيد اللعبة الجديدة أجواء ألعاب beat-em-up الكلاسيكية، وتشبه في أسلوبها ألعابًا مثل Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge.

إلى جانب مشاهد الأكشن الجانبية، ستقدم اللعبة أيضًا بعض المقاطع التي تشبه ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث.

تستند Rita’s Rewind إلى مسلسل Power Rangers الأصلي الذي عُرض في التسعينيات، مما يُعد خبرًا مثيرًا لمحبي السلسلة.

تمتلك سلسلة Power Rangers تاريخًا طويلًا في عالم الألعاب، يعود إلى بداياتها في التسعينيات. تنوعت الألعاب لتشمل أنواعًا مختلفة، بدءًا من ألعاب beat ’em up الكلاسيكية وصولًا إلى ألعاب القتال وألعاب تقمص الأدوار.

جدير بالذكر أن Beat ’em up (تُعرف أيضًا باسم brawler) هو نوع من ألعاب الفيديو يتميز بالقتال بالأيدي ضد عدد كبير من الخصوم، وعادةً ما تجري أحداث ألعاب beat ’em up التقليدية في مستويات ثنائية الأبعاد (2D) قابلة للتمرير، في حين تتميز بعض الألعاب الحديثة ببيئات ثلاثية الأبعاد (3D) أكثر انفتاحًا مع عدد أكبر من الأعداء.

يميل أسلوب اللعب إلى اتباع اصطلاحات هذا النوع من الألعاب، مثل سهولة التعلم ولكن يصعب إتقانها، ويميل نظام القتال إلى أن يكون أكثر تطوراً من ألعاب الأكشن الأخرى ذات التمرير الجانبي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button