خيبة امل جمهور بلايستيشن في توسعة Shadow of the Erdtree بعد هذا التأكيد

بعد ان تم الكشف عن اضافة ELDEN RING Shadow of the Erdtree وحجم ملف التحميل وموعد التحميل المسبق. علم مالكو اجهزة بلايستيشن ان التوسعة لن تقدم نظام الكؤوس او Trophies، بمعنى اخر لن يكون هناك مكافأت عند اجتياز التحديات على المنصة كما كان الامر في اللعبة الاصلية.

تم تأكيد ذلك من خلال الحساب النشط المتخصص بكشف أحجام العاب بلايستيشن على منصة X الاجتماعية PlayStation Game Size. حيث شارك تغيريدة قال فيها كلمة واحدة “No Trophies”.

بالطبع هذا اصاب مالكو اجهزة بلايستيشن بالاحباط كون هذا النظام يساعد اللاعبين عن الحصول على شيء من التشجيع كمكافأة على الانجاز الذي تم تحقيقة.

لا نعلم ما السبب ورأ حرمان مالكي منصات بلايستيشن من Trophies في التوسعة، لكن نتمنى ان يحصلوا على تحديث لاحق يقدم هذه الميزة.

توسعة ELDEN RING Shadow of the Erdtree ستقدم تجربة لعب تمتد الى 60 ساعة تقريباً، وسيكون هناك الكثير من القادة والوحوش الجديدة التي ستختبر صبر اللاعبين.

ستتوفر التوسعة للتحميل المسبق يوم 19 يونيو الجاري، حيث سيبلغ حجم ملف تحميل اللعبة 16 جيجا تقريباً. بينما ستكون متاحة للتشغيل واللعب ابتدأ من صباح يوم 21 يونيو الجاري.

  • تم مقارنة محتوى هذه المنطقة الجديدة Shadow of the Erdtree بـ Limgrave، التي كانت منطقة البداية في اللعبة الاساسية المليئة بالمحتوى.
  • الهدف هو متابعة Miquella’s crosses كمسار للقصة الرئيسية، مما يشير إلى ارتباط قوي بالأساطير وربما بعض الكشوفات الكبرى.

بجانب المناطق الجديدة التي يمكن للاعبين استكشافها، تقدم توسعة Shadow of the Erdtree تحديات على مستوى الرؤساء والاسلحة والاعداء المتفرقين التي يمكن التواجه معها.

  • أكثر من 10 رؤساء جديد، بالإضافة إلى رؤساء جانبين إضافيين.
  • أكثر من 100 سلاح جديد، بما في ذلك 8 أنواع جديدة.
  • أعداء جدد مثل العقارب، وطيور القبر، والأشباح، والفارس المدرع وغيرهم.

ابرز الاسلحة الجديدة في توسعة Elden Ring التي تحدث عنها الاعلاميين والتي اوجزنا بعضها كالتالي:

  • فأس سميثسكريبت الثقيل: سلاح قابل للرمي يمكن تخصيصه، مما يوفر خيارًا جديدًا للقتال.
  • شفرة الظهر “The Backhand Blade”: سلاح يمكن تقسيمه إلى سيفين مزدوجين لهجمات فريدة.
  • فنون القتال “Martial Arts”: نوع جديد من الأسلحة يركز على القتال باليد الخالية، مع مهارات مثل ركلات القفز.

هل تعتقد ان غياب دعم نظام Trophies في توسعة Shadow of the Erdtree سيكون له تأثير على تشجيع لاعبو بلايستيشن من اتمام التحديات والخوض في التوسعة حتى نهايتها؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button