اشاعة: مايكروسوفت قد تكشف عن جهاز Xbox محمول Portable الاسبوع القادم

الشائعات تحدثت في وقت سابق ان جهاز مايكروسوفت المحمول قد يستخدم وحدة ARM للمعالجة المركزية

مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات حدث Xbox تتزايد الشائعات حول الالعاب والاجهزة الجديدة التي قد تكشف عنها مايكروسوفت في الحدث ابرزها شائعات ظهور جهاز محمول Portable.

في وقت سابق من هذا العام وبشكل متكرر، ظهر شائعات من مصادر اعلامية مطلعة بأن مايكرووسفت ربما يكون لديها خطة من اجل اصدار جهاز Xbox محمول Portable بهدف توسيع الوصول الى العاب المنصة. بينما اعتدنا ان نحصل على تلميحات من خلال رئيس قسم الالعاب فيل سبينسر حول الاجهزة القادمة، لكن طوال الفترة الماضية لم نحصل ولو على تلميح واحد حول وجود جهاز محمول بالفعل.

لكن وحسب المسرب eXtas1s، قال ان مايكروسوفت ستكشف عن لعبة كبيرة خلال حدث Xbox المزمع عقده يوم الاحد القادم وستقوم بالتشويق لجهاز الالعاب المحمول. حيث قال:

“يمكنه التأكيد على أن أحد عناوين الطرف الأول لـ Xbox التي يتوقع الجميع رؤيتها (مثل Flight Simulator، وAvoved، وDiablo DLC، وStarfield DLC، وTowerborne، وما إلى ذلك) سيتم التلميح لها في الحدث. ستقوم Xbox بعمل إعلان تشويقي حول جهاز Xbox Portable الجديد على شاشة العرض والذي يؤكد وجوده لعامة الناس..”

الشائعات تحدثت في وقت سابق ان جهاز مايكروسوفت المحمول قد يستخدم وحدة ARM للمعالجة المركزية. وهي تعد واحدة من اقوى وحدات المعالجة التي يتم استخدامها في الاجهزة المحمولة واجهزة الهواتف الذكية.

توفر وحدات معالجة الرسوميات ARM أداء وكفاءة من الدرجة الأولى للهواتف الذكية والاجهزة المحمولة. بينما يوفر التوصيل البيني ARM Corelink CI-700 كفاءة محسنة للطاقة وأداء النظام.

في كل الاحوال، لم يبقى الكثير حتى موعد حدث Xbox المنتظر، حيث سيتم بث الحدث بشكل مباشر ومجاني يوم الاحد القادم 9 يونيو الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة. بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة للحدث عبر موقع VGA4A كما عودناكم فكونوا معنا..

حتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم حول فرصة ان تكشف مايكروسوفت عن جهاز العاب Xbox محمول Portable وما مدى تأثير ذلك على المنافسين؟ قسم التعليقات بالاسفل ينتظرك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button