روكستار تغلق احدى المواقع المفضلة لجماهير GTA 5 بشكل صامت!

بعد ما يقرب من 11 سنة من العمل، الموقع يودعنا بشكل صامت..

اننا نقترب الآن من لعبة GTA 6، وشيئًا فشيئًا نشهد أعمال روكستار مؤخرًا في اغلاق صفحات لعبة GTA 5،  اخرها إغلاق موقع محبوب بعد أكثر من 10 سنوات من العمل.

قامت Rockstar Games بإغلاق موقع Lifeinvader المتواجد في لعبة GTA V والذي يمكنك زيارته أيضًا على متصفح الإنترنت الخاص بك. أطلقت الشركة هذا الموقع قبل إطلاق GTA 5 في سبتمبر 2013، وهذا الموقع كان مفتوح للزيارة لمدة 11 عامًا تقريبًا.

كان هذا النوع من الترويج لـ GTA 5 محبوبًا من قبل المعجبين، أنشأت Rockstar Games مواقع مختلفة تقدم بعض المعلومات حول عالم اللعبة، لقد تم إنجازه ببراعة ونأمل أن يحدث شيء مماثل في الفترة التي تسبق GTA 6.

لم يقدم موقع Lifeinvader الحقيقي الكثير من الملفات الشخصية للأشخاص والعلامات التجارية الموجودة داخل GTA فحسب، بل كان له استخدام فعلي للاعبي GTA Online. يمكن للمعجبين تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حساب Rockstar Games Social Club الخاص بهم.

كان لديه ميزات عمل مثل القدرة على “المطاردة” والتعليق على المشاركات، بينما سيؤدي النقر على العلامات التجارية المدعومة التي ظهرت على الموقع إلى الحصول على خصومات في مواقع مثل Legendary Motorsport أو هدايا مجانية على شكل علبة Sprunk.

ستؤدي كتابة عنوان URL الخاص بالموقع وهو lifeinvader.com أو النقر على أي من الروابط الموجودة عبر الإنترنت إلى إعادة توجيهك إلى موقع Rockstar Games الإلكتروني، وعلى وجه التحديد صفحة سلسلة GTA.

إنه لأمر مؤسف حقًا أن هذا الموقع قد اختفى الآن إلى الأبد. ولا يمكن الوصول إليه أو استخدامه بالطريقة التي كان يعمل بها في الأصل. تمت أرشفة الموقع إلى حد ما ولكنه معطل ولم تتم أرشفته بشكل صحيح.

انه شيء منطقي في النهاية، نظرًا لأننا نستعد الآن لرؤية لعبة GTA 6 في خريف 2025 على الحاسب الشخصي و PS5 و Xbox Series X/S. وربما تستعد روكستار لافتتاح موقع مشابه له مخصص للعبة الجديدة القادمة.

هل كنت تستخدم موقع lifeinvader.com من قبل، وهل تعتقد ان اغلاقه يأتي ضمن الاستعدادات لاصدار لعبة GTA 6؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button