لنتعرف على محتوى PUBG: Aftermath Pass ضمن تحديث الموسم الرابع..

تم امس اطلاق محتوى الموسم الرابع للعبة PUBG على الحاسب الشخصي على ان يصل الى باقي المنصات خلال هذا الصيف و يجلب الموسم الجديد معه بجانب خريطة Erangel المعدلة و المحسنة بصريا محتوى Survivor Passes الجديد و الذي سيحمل هذه المرة اسم Aftermath Pass.

و كما هو الحال مع Survivor Passes ياتي Aftermath Pass محمل بالكثير من المواد التجميلية حيث تم حتى الان رصد قرابة 75 مادة تجميلية مختلفة يمكن للاعب الحصول عليها من خلال رفع مستوى Game Pass الخاص به و يمكن رفع المستوى من خلال اللعب بشكل مستمر و دخول منافسات او من خلال اتمام بعض المهمات و التحديات مثل استخدام سلاح محدد و اكمال تحدياته او استخدام اداة معينة مثل العلاج و اتمام جميع تحدياتها الخاصة بها.

ايضا هناك نظام مهام جديد هذا الموسم يسمى المهمات التعاونية Co-op Mission حيث سيتم تحقيق التقدم في هذه المهمة من قِبل كل لاعب بشكل فردي حيث سيعمل جميعهم بشكل جماعي على اتمام المهمات و تحقيق المكافآت التي سيحصل عليها كل لاعب يمتلك تذكرة Aftermath Passes بحيث سيكون بامكانه الوصول إليها مرة واحدة فقط.

يجلب محتوى Aftermath أيضا نوعا جديدا من موارد التجميل منها لون Red-Zoned الجديد لسلاح UAZ و هناك أيضا الكثير من الوان الأسلحة والملابس والسترات الجديدة التي يضيفها Aftermath Passes إلى موارد التجميل الضخمة الموجودة في اللعبة بالفعل.

محتوى Aftermath Passes متوفر من خلال المتجر داخل اللعبة في نسخة الحاسب الشخصي فقط و يمكن الحصول عليه بسعر 10 دولارات فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock