حتى وانت تلعب طور القصة، Call of Duty Black Ops 6 ستحتاج اتصال بالانترنت..

هذه التقنية كانت تحاول مايكروسوفت استخدامها في الكثير من عناوينها السابق، الا ان الامر كان دائماً محط انتقاد من المجتمع.

امس، ابهرتنا لعبة Call of Duty Black Ops 6 من خلال الاستعراض الجديد لجميع اطوار اللعب الاربعة ابرزها طور القصة الذي سيعود بنا من جديد الى التجارب السينمائية القصصية العميقة والتي ستأخذنا الى التاريخ الاسود للجيش الامريكي. لكن، هناك شيء تم الاعلان عنه بطريقة غير مباشرة اثار قلق الكثير من محبي اللعبة.

حسب معلومات تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي فان لعب طور القصة سيحتاج منك البقاء متصل بالانترنت وهذا ليس لتقييد المستخدم بل من اجل الاستفادة من المعالجة السحابية Texture Streaming التي ستحسن جودة الرسومات والظلال.

هذه التقنية كانت تحاول مايكروسوفت استخدامها في الكثير من عناوينها السابق، الا ان الامر كان دائماً محط انتقاد من المجتمع.

السؤال يبقى دائماً، هل من الممكن التخلي عن هذه المعالجة الساحابية مقابل التنازل عن بعض التفاصيل في لعبة Call of Duty Black Ops 6 دون الحاجة للاتصال بالانترنت. حتى هذه اللحظة لا يوجد اجابة واضحة من مايكروسوفت، لكن نتمنى ان تكون هذه الميزة متاحة لمن لا يمتلك اتصال انترنت مستمر للاستمتاع بطور القصة على الاقل.

تعرفنا ايضاً في استعراض اللعبة الليلة الماضية على نظام الحركة الجديد الذي سيمكن اللاعبين من الحرك في جميع الاتجاهات بطريقة سلسلة وواقعية الى حد كبير. نظام الحركة الجديد سيعتمد على الحركة الطبيعية لجسد الانسان خلال الانبطاح على الارض او الجري، بينما سيمكن اللاعب من توجيه السلاح بمقدار دوران 360 درجة بشكل واقعي.

كما تساهدون في الفيديو هنا، سيتمكن اللاعب ايضا في التحرك اثناء الركض في جميع الاتجاهات بشكل سلس وسريع.

لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 25 اكتوبر من هذا العام 2024، مع توفرها عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول للاصدار.

هل تعتقد ان فرض اتصال دائم بالانترنت للاستفادة من تقنيات معالجة الصور والرسومات السحابية امر مهم في اطوار اللعب الفردية؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button